رياضة

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة مدوية لنجم مصر. والجماهير تهاجمه

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة مدوية لنجم مصر. والجماهير تهاجمه

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا الإسباني، عن مفاجأة مدوية للفنان المصري عبدالرحمن ابوزهرة.
وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”بتشرف ان الفنان الكبير عبدالرحمن ابوزهره يكون ليه دور في الفيلم الي شغال عليه الان اذا شرفنا ووافق على الورق”.
ورغم إظهار تركي آل الشيخ أنه يحاول مساعدة “ابوزهرة” والتضامن معه، إلا أن ناشطون هاجموه بشدة واعتبروا منشوره انتقاصا من قيمة الفنان المصري القدير وإهانة له وكأنه يمن عليه بذلك، مشيرين إلى أن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة لم يفعل ذلك إلا “لأخذ اللقطة” حسب وصفهم.
وتساءل ناشطون إذا كان “آل الشيخ” متضامن مع عبدالرحمن أبوزهرة بالفعل ويريد مساعدته، لماذا لم يهاتفه مباشرة أو يرسل له من ينوب عنه ليقدم له هذا العرض بدلا من النشر على الملأ وكأنه يعطف أو يشفق عليه بصدقة.
ومن جانبها أكدت نقابة المهن التمثيلية ، في بيان موقع باسم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنها لا ولن تقبل أي محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية، سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح، وتحذر كل من يحاول أن يقوم بذلك من عواقب وخيمة، وشددت على أنها لن تسمح أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.
وأشارت النقابة إلى تضامنها الكامل مع الفنان الكبير، موضحة أنه تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى