فن

تزوجت لاعب بالأهلي وضربت بالقلم من “طوب الأرض” وهذا سر رسمة عيونها

تزوجت لاعب بالأهلي وضربت بالقلم من "طوب الأرض" وهذا سر رسمة عيونها

” نازك السلحدار “في ليالي الحلمية..و” إلهام هانم” في البيه البواب.” شهرة ” في هوانم جردن سيتي.. هي الفنانة صفية العمري التي قدمت للسينما ما يزيد على 100 فيلم وما يقرب من 20 مسلسلا بالإضافة لتجربتين في المسرح.

ولدت صفية العمري في 20 أكتو برعام 1955، بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، وبدأت حياتها كـ “مترجمة” في المؤتمرات الدولية إلا أن أكتشفها المنتج رمسيس نجيب.

في بداية مشوارها الفني تزوجت من الفنان جلال عيسى وهو لاعب كرة سلة سابق بالنادي الأهلي أشتهر بدور نجل الفنان صلاح ذو الفقار في فيلم ” أغلي من حياتي” وكذلك حبيب صفيه في فيلم ” المراهقات”، وقد أسفرت هذه الزيجة عن ولدين، ولكنها انتهت بالطلاق ولم تتزوج بعده للتفرغ لتربية أبنائها، أما هو فقد تزوج بعد شهر واحد من الانفصال من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابن ثالث.

وأكدت ” العمري” أن علاقاتها بزوجها السابق كانت طيبة للغاية بعد انفصالهما، وأنهما كانا أصدقاء، وقد حاول مرارًا وتكرارًا أن يتزوجها مرة أخرى، إلا أنها كانت تقابل رغبته بالرفض، معلقة: “مبسوطة أنه إتحوز إنسانة فاضلة، وعلى تواصل معها وعلاقتي معاها ومع ابنها محمود كويسة جدا”.

ولم يكن ” عيسى” هو أول حب في حياتها، فقد سبق وعاشت قصة حب قوية مع شخص من بلدتها، مما دفع أهلها لنقلها من المحلة إلى الإسكندرية “وقد عبرت عن حزنها لابتعادها عنه قائلة: “ندمانة أنى هربت منه وكنت بحبه ولكن كنت صغيرة وطفله”.

اشتهرت الفنانة صفية العمري برسمة عين ميزتها عن باقي الفنانات، وعن سر هذه الرسمة التي لم تبدأ بها مشوارها الفني واستحدثتها بعد فترة طويلة من العمل، قالت خلال لقاء تلفزيوني لها: ” أثناء مشاركتي في أحد المسلسلات بمشاركة فنانة كبيرة رفضت أن المكياج يساعدني قبل التصوير من بعدها قررت ان مفيش مكياج يلمسني لذلك رسمت عيني بنفسي “.

الفنانة صفية العمري، لديها تاريخ حافل بالمشاهد العنيفة فقد تعرضت لضرب عنيف من عدة نجوم ” صلاح السعدني وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز”.

النجم الراحل أحمد زكي ضربها مرتين وصلاح السعدني ضربها قلم شديد في مسلسل ليالي الحلمية ووقعت على ” فازة” حطمتها، أما محمود عبد العزيز فقد وصفت كف أيده بأنه كبير للغاية وضربنها قلم خد وشها كله “.

كما تقلت ” علقة سخنه” من الفنانة معالي زايد خلال مشاركتها معها في فيلم ” انا اللي قتلت الحنش” بطولة الفنان عادل إمام، وقالت ” مسئولين الاخراج والانتاج حاولوا يوقعوا بينا عشان مشهد الخناقة بينا يطلع سخن واتخنقا وسخنا على بعض ومعالي زايد كانت شرسة وضربتني جامد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى