رياضة

تصريح ناري من ميسي : لا أجد نفسي في باريس

تصريح ناري من ميسي : لا أجد نفسي في باريس

خرج أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بتصريح غريب أثار الفضول عند الكثير من عشاق النجم الكبير والفزع عند عشاق فريق حديقة الأمراء.

تجربة ميسي في باريس سان جيرمان
وقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنه يخوض تجربة جديدة في نادي باريس سان جيرمان بعدما غادر برشلونة الإسباني بعد فترة طويلة من التألق في الملاعب الإسبانية ويحاول التأقلم بشكل تدريجي مؤكدا أنه لم يخطئ بالانضمام إلى النادي الباريسي.

لاعبون ساعدوا ميسي في باريس
وأضاف الأسطورة ميسي في تصريحات لمجلة “فرانس فوتبول” التي تمنح جائزة الكرة الذهبية أن وجود نجم المنتخب البرازيلي نيمار ومواطنيه أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس والمدرب ماوريسيو بوكيتينو لعب دورا كبيرا في انضمامه لباريس سان جيرمان.

تصريح ناري من ميسي
وأكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية أن بدأ يمل من استمرار عيشه في فندق، وقال إنه ما زال يعيش في فندق وبدأ أطفاله في الذهاب للمدرسة، مؤكد أن التحرك من وإلى الفندق ليس بالأمر السهل متمنيا الاستقرار في منزل جديد وهو الأمر الذي يعاني منه ميسي غريب جدا في نفس الوقت.

وأشار ميسي إلى أنه عندما غادر برشلونة كان قرار غير منتظر وجاء على عكس رغبته، فيما أبدى امتنانه لنادي باريس سان جيرمان لأنه كان الفريق الذي أبدى اهتماما حقيقيا بضمه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى