المزيد

تطورات خطيرة في الحالة الصحية لجيهان السادات

تطورات خطيرة في الحالة الصحية لجيهان السادات

كشف مصدر من عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، عن تطورات الحالة الصحية للسيدة جيهان السادات التي تمر بأزمة صحية خطيرة منذ ما يزيد عن أسبوع.

وقال المصدر، إن الحالة الصحية لجيهان السادات أصبحت “حرجة”، لافتًا إلى أنها مازالت تتلقى الرعاية في العناية المركزة في المركز الطبي العالمي.

وأشار إلى أن الأطباء المعالجين أمروا بمنع الزيارة عنها تمامًا، منوهًا بأنها تغيب عن الوعي من وقتٍ لأخر “نتيجىة مرورها بتجربة مرضية قاسية، كانت تتلقى على إثرها الرعاية الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة كبيرة”، مُناشدًا المصريين بأن يدعو لها الله أن يمن عليها بالشفاء العاجل.

وكان الدكتور محمد أنور السادات، ابن شقيق الرئيس الراحل محمد أنور السادات، قالـ، في وقتٍ سابق، إن أرملة الرئيس الراحل أُصيبت بنوع من أنواع السرطانات منذ عدة أشهر، وكانت تتلقى العلاج بالخارج، ثم استكملت علاجها بمنزلها، وبعدها شعرت بالتعب نقلت على إثره للمستشفى.

وأضاف “السادات” أن هناك اهتمام من الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه، وهناك اتصالات من مصابي حرب أكتوبر وأسر الشهداء، لمتابعة الحالة الصحية للسيدة جيهان السادات والاطمئنان عليها.

ونفى نجل الرئيس الراحل، ما تردد عن إصابة جيهان السادات بفيروس كورونا المُستجد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى