فن

تعرفوا من هو الممثل ش خ المتهم بالتحرش

تعرفوا من هو الممثل ش خ المتهم بالتحرش

تصدر اسم الممثل ش خ على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمته الكثير من الفتيات بالتحرش بهم، وأنه يستغل الاستوديو الخاص به، للتحرش بالفتيات والاعتداء عليهم خلال ورش التمثيل، ومن ثم فقد بدأت الفتيات تسرد تجاربهم معه.ح

تفاصيل واقعة اتهام ممثل بالتحرش من قبل عدة فتيات:
ويذكر إن تلك القصة بدأت منذ عدة أيام، بعد أن فجرتها فتا تدعى مريم العطار، في منشور حصل على الكثير من الدعم والمشاركة، مما دفع الكثير من الضحايا والناجيات من التحرش لكشف تجاربهم وتفاصيل تلك الواقعة.

وكتبت الفتاة من فترة طويلة قررت أتعلم التمثيل، روحت ستوديو كدا مشهور قوي مش هقول اسمه اتدربت مع مدرب كدا مشهور هموت وأقول اسمه، وارتبطت بالمكان ده إلى الحد اللي خلاني بعتبره بيتي الأولاني مش التاني، واتعلمت هناك من الإنسان ده معاني كتير قوي لو المدرب ده كان عمل ربعها كان زمانه بقي راجل محترم، أو بقي راجل في المطلق.

وأضافت أنا بالتبعية يعني كنت برشح المكان ده لأي حد عاوز يتعلم تمثيل وبرشح الإنسان ده كمدرب محترم وصديق وفي وأخ كبير، عدت يعني الأيام واكتشفنا أنا وشوية الطلبة والطالبات السذج المنبهرين إن الراجل ده كدبة كبيرة وما هو إلا سلسلة من حوادث التحرش المتتالية والخداع المتواصل والتلاعب ببني آدم.

من هو الممثل ش خ وهو المتهم بالتحرش:
ممثل ومدرب تمثيل مصري، درس في مدرسة لندن للفيلم، ويعطي ورش تمثيلية للشباب الصاعدين بأحد الاستوديوهات الشهيرة، الذي قام بتأسيسها، وشارك في بطولة عدد كبير من الأفلام، ومنها هي فوضى، حين ميسرة، قبلات مسروقة، عبده موتة، 365 يوم سعادة، الثلاثة يشتغلونها.

كما شارك في بعض المسلسلات، ومنها فرح ليلى، ونصيبي وقسمتك، وحاز على جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط عن دوره في فيلم قبلات مسروقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى