رياضة

تعرف على أول الراحلين من النادي الأهلي

تعرف على أول الراحلين من النادي الأهلي

كشف الإعلامي وحارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أحمد شوبير عن أول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الراحلين عن النادي خلال الفترة المقبلة.

أول الراحلين من النادي الأهلي
وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جونيور أجاي اقترب كثيرا من الرحيل عن القلعة الحمراء وذلك بعد تدهور أدائه ومستواه خلال الفترة الحالية.

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير أنه في حالة استمرار اللاعب جونيور أجاي بهذا المستوى سيكون رحيله بشكل أساسي عن النادي الأهلي الذي يتطلب تواجد اللاعبين فيه بمستوى كبير.

جونيور أجاي نسي كرة القدم
وأوضح أحمد شوبير أن لاعب النادي الأهلي جونيور أجاي نسي كرة القدم ولم يقدم مستويات كبيرة مع الفريق الأول لكرة القدم وهو ما قد يدفع القلعة الحمراء إلى الاستغناء عنه الفترة المقبلة.
مباراة الإنتاج كانت سيئة

وأكد أحمد شوبير على أن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي أقيمت مساء أمس كانت سيئة من حيث أداء لاعبي المارد الأحمر وأن تشكيل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كان يحمل الكثير من المغامرة والتي كانت ستتسبب في هزيمة الفريق.

عصبية اللاعب قفشه
وأشار الإعلامي أحمد شوبير إلى أن أداء حارس مرمي الإنتاج الحربي كان سيئا حيث كان كثير السقوط وادعاء الإصابة وهو ما تسبب في عصبية اللاعب محمد مجدي قفشه نجم النادي الأهلي.

الفوز على الإنتاج الحربي
وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي بهدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما كانت المباراة في الطريق إلى الانتهاء بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد بستاد “الأهلي وي السلام” في لقاء مؤجل من الجولة 24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى