المزيد

تعرف على سر الذي قالتة العرافة للرئيس الراحل حسنى مبارك

تعرف على سر الذي قالتة العرافة للرئيس الراحل حسنى مبارك

إخترناه إخترناه، من يوم ما عبر وقلوبنا معاه، اخترناه اخترناه من أول كلمة سمعناه. . . كلمات أوبريت، تم أُنتجه خصيصًا للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لم يكن مبارك، ظابطا عاديا، لكن كان قائدا قوياً، و كان واحداً من القادة الذين تدربوا على الطائرة الروسية توبو ليف 16، والتى كانت تعتمد عليها القوات الجوية المصرية فى تنفيذ المهام الرئيسية الدقيقة. . كما حكم مصر لمدة 30 سنة بيد من حديد، فهو إنسان له ماله وعليه ما عليه حتى وإن أخفق، فكل إبن آدم خطاء.

في أحد الأيام كان عبدالناصر يستقل طائرة من مطار غرب القاهرة لتفقد بعض مواقع العمل، ووقف جميع القادة في المطار كي يصافحو الرئيس، وكان من بينهم المقدم حسنى مبارك، أمسك عبد الناصر طويلًا بيده، وسأله: ماذا تفعل هنا؟ فأجابه مبارك: أنا قائد اللواء. فقال له عبد الناصر أنت تـروح الكلية الجوية فورًا، والتفت للفريق محمد فوزى القائد العام الجديد للقوات المسلحة قائلًا: يافوزى مبارك يمسك الكلية الجوية من بكرة الصبح، و قال اللواء سمير فرج مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، إن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر هو من اكتشف الرئيس الراحل محمد حسني مبارك لتولي مدير الكلية الجوية لأنه كان منضبطا وملتزما.

ومن القصص التي لا نعرفها عن مبارك، و ربما لا يعرف أحد مدى صدقها، وقالت عنها سوزان مبارك، أنهم ذات يوم وهما يسيران على البحر، جاءت سيدة بدوية تقرأ الطالع، فقالت السيدة لسوزان مبارك: سوف تتزوجين من ملك وستصبحين ملكة، فقال لها مبارك: الملك اطرد والبلد بقت جمهورية، ولم يكن تعلم سوزان مبارك أو حسني أن هذه النبوءة ستحدث وأنه سيصبح رئيساً للجمهورية وسيخلد إسمه في التاريخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى