رياضة

تعرف على صفقة الموسم وموعد انضمامها للأهلي

تعرف على صفقة الموسم وموعد انضمامها للأهلي

يعد موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بمثابة صراع تاريخي بين القطبين، حيث يأمل المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في ابرام عدد كبير من الصفقات من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات وحصد البطولات، لاسيما ان الفريق الأحمر خسر لقب الدوري وكأس مصر من الزمالك، حيث يعد هو الموسم الثاني على التوالي الذي يفتقد فيه الفريق الأحمر لقب الدوري الممتاز.

وفتح المسؤولين داخل النادي الأهلي، خطوط تفاوض مع عدد كبير من اللاعبين، سواء على المستوى المحلي أو القاري، من أجل التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، وسد الاحتياجات التي يريدها الجهاز الفني للفريق، لاسيما أن سواريش حدد المركز التي يحتاجها خلال الموسم الجديد.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع السنغالي كيتا بالدي، لاعب برشلونة وموناكو السابق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتواجده مع الفريق الأحمر، لاسيما أن ريكاردو سواريش، طالب بضرورة ضم مهاجم شرس خلال الفترة المقبلة، حيث يواجه الفريق الأحمر عقم تهديفي كبير.
وانتهى عقد كيتا بالدي مع كالياري الإيطالي بنهاية الموسم الماضي، وهو لاعب حر يمكنه التوقيع لأي فريق مجانًا، حيث تواصل الأهلي مع اتفاق مع اللاعب، من أجل ارتداء قميص الفريق الأحمر.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تذكرة طيران، تحمل موعد وصول اللاعب السنغالي كيتا بالدي، إلى القاهرة، حيث ظهرت التذكرة وصوله يوم الخميس المقبل، قادم إلى القاهرة، من أجل التوقيع مع الأهلي وإعلان الصفقة بشكل رسمي.

وشارك كيتا بالدي مع منتخب بلاده السنغال، وساهم في العديد من الإنجازات مع أسود الترانجا، ونجح في الصعود برفقة منتخب بلاده إلى روسيا 2018، بجانب حصوله على لقب كأس الأمم الإفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى