حوادث

تعرف على ما فعلته سما المصري مع مودة الأدهم وحنين حسام داخل قفص الاتهام

تعرف على ما فعلته سما المصري مع مودة الأدهم وحنين حسام داخل قفص الاتهام

جمع قفص محكمة جنح القاهرة الفنانة الاستعراضية سما المصري، مع كلا من مودة الأدهم وحنين حسام، حيث يحاكم الثلاثي بتهمة التحريض على الفسق والفجور، لكن في قضايا مختلفة، حيث تم الحكم في قضية حنين ومودة بالجبس سنتين لكل منهما وغرامة مالية 300 ألف جنيه، فيما تم تأجيل ثالث جلسات محاكمة سما المصري لـ17 أغسطس المقبل.

قفص الاتهام شهد حالة من الانهيار بين مودة الأدهم وحنين حسام، فور سماعهن الحكم الصادر عليهن بحبس كل منهن بالسجن سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وأصيبتا بهيسترية من البكاء أدت لاغماءهن داخل قفص الاتهام، الأمر الذي دفع سما المصري المحبوسة على ذمة قضية أخري في نفس القفص بالشد من أزرهن وتصبرهن و”الطبطبة” عليهن.

أشرف ناجي دفاع المتهمة سما المصري كشف في تصريحات صحفية مادار بين سما ومودة الأدهم وحنين حسام، موضحا أن موكلته حاولت التخفيف عن الفتاتين خاصة وانها حرصت على احتضانهما في بداية الجلسة، ووقالت لهما بعد الحكم: ” ثقة في الله.. أطمنوا هنخرج.. ونرجع لحياتنا”.كانت المحكمة الاقتصادية قضت. بالجبس علي مودة الادهم وحنين حسام، في اتهامهما بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات عبر الشبكة المعلوماتية ابغرض التربح، حيث عاقبت المتهمين بالحبس لمدة سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لكل منهن.الاجهزة الأمنية، قامت بترحيل الثلاثي حنين حسام ومودة الأدهم وسما المصري إلى سجن القناطر، في سيارة ترحيلات واحدة عقب انتهاء جلساتهما في المحكمة الاقتصادية.وحددت مستأنف المحكمة الاقتصادية جلسة 17 أغسطس القادم، لنظر استئناف حنين حسام ومودة الأدهم على حكم حبسهما سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لكل منهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى