رياضة

تعرف على موعد قرعة كاس الرابطة المصرية 2022

تعرف على موعد قرعة كاس الرابطة المصرية 2022

تقام قرعة كأس الدوري المصري مساء غد 3 يناير 2021، وتقام المسابقة لأول مرة تحت إشراف اتحاد الأندية المصرية ويستأنف الناشئون قبل الدوري المصري الممتاز في فبراير، ومن المقرر أن تقام مرحلة المجموعات في يناير فقط، وتأجيل المراحل النهائية من البطولة حتى يونيو المقبل.

موعد قرعة كاس الرابطة المصرية
تقام قرعة كأس رابطة الأندية المصرية، مساء غد، الإثنين، في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة. تتنافس ثلاث مجموعات لأول مرة في تاريخ المسابقة، حيث تأهلت المجموعة الأولى إلى الدور نصف النهائي وحصلت على أفضل المركز الثاني.

الفرق المشاركة في البطولة
في قرعة كأس الدوري، الأهلي، الزمالك، بيراميدز، المصري البورسعيدي، فاركو، سموحة، اتحاد الإسكندرية، البنك الأهلي، غزل المحلة، سيراميكا كليوباترا، إنبي، المستقبل، شرم الشيخ. الجونة، مصر المقاصة، المقاولون العرب، طلائع الجيش، إسماعيل، تنطلق البطولة المصرية يوم 14 يناير وتستمر حتى 31 يناير، حيث تنتهي، وتعود البطولة في يونيو المقبل.

الأهلي سيطير إلى الإمارات في فبراير للمشاركة في كأس الأندية المصرية، ولم يتم بعد تحديد مواعيد المواجهة على بطولتي. الجني الأحمر معرض لخطر خسارة ثلث لاعبيه في كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية، وكلاهما سيقام في الإمارات العربية المتحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى