فن

تعليق ناري من أبو هشيمة بعد خبر انفصاله من ياسمين صبري

تعليق ناري من أبو هشيمة بعد خبر انفصاله من ياسمين صبري

كشفت وسائل الإعلاميه خلال الساعات الأخيرة خبر انفصال رجل الأعمال  “أحمد أبو هشيمة” عن ياسمين صبري، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ البعض في التساؤل حول ما هو السبب الحقيقي وراء الانفصال، وهل من الممكن بأن تعود المياه إلى مجاريها من جديد ويتم حل الخلاف بينهما، أم إن الأمور قد حسمت تمامًا والطلاق قد تم بالفعل.

من جانبها، قالت “ياسمين صبري” في تصريح صحفي سريع يوم الأمس، بأنها تكن كل الاحترام والتقدير لزوجها السابق، مشيرة إلى كون الانفصال قد تم بشكل حضاري للغاية، ومن المؤكد بأن تظل هي وأحمد أبو هشيمة أصدقاء حتى بعد الانفصال والطلاق.

ومن جانبه، نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقال فيها: أنا لا أخسر أبدًا، فإما أن أربح أو أتعلم»، وهي مقولة شهيرة لنيلسون مانديلا.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تحدثت في الساعات الماضية عن كون أبو هشيمة وياسمين صبري قد أنهوا بالفعل كل الأمور المادية المتربية على الطلاق مثل المؤخر وخلافه، والثنائي قد اتفق على أن يكون طلاقهما بشكل حضاري وبدون أي مشاكل على الإطلاق حفاظًا على مكانتهما الاجتماعية، وكذلك تعهدا على عدم الحديث عبر البرامج أو وسيلة إعلامية حول الأسباب التي أدت إلى انفصالهما.

والجدير بالذكر بأن زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قد استمر لمدة عامين تقريبًا، حيث كان الثنائي قد أعلن عن زواجهما بشكل رسمي في أبريل من عام 2020 في حفل عقد قرآن اقتصر فقط على حضور بعض أفرادالعائلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى