رياضة

تفاصيل اجتماع الفيفا والكاف لحل أزمة الأهلي في مونديال الأندية

تفاصيل اجتماع الفيفا والكاف لحل أزمة الأهلي في مونديال الأندية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن انفراجة في أزمة تضارب المواعيد التي تواجه النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تتعارض مع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

ويغيب عن الأهلي 9 لاعبين دوليين يشاركون في بطولة الأمم الأفريقية التي تنتهي في الكاميرون يوم 6 فبراير بينما ينطلق مونديال الأندية يوم 2 من الشهر نفسه ويخوض بطل أفريقيا مباراته الأولى يوم 5 ضد مونتيري المكسيكي.

وقال شوبير في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: اجتماع المكتب التنفيذي للكاف في الكاميرون سيقام ولن يتم مناقشة كأس العالم للأندية خلاله، ولكن المنتخب التنفيذي للفيفا سيحضرو وسيتم الحديث عن المونديال بشكل ودي وسيستمعون للكاف ثم يناقشون الأمر لأن الأهلي صعد الأمر وناشد الجميع.

وأضاف: التوجه لدى إنفانتينو وهاني أبوريدة وفاطمة سامورا، أنه سيتم عقد اجتماع في الفترة المقبلة لدراسة الأزمة ومدى إمكانية تأجيل المونديال 4 أيام وهناك تأجيلات في الدوري الإنجليزي أيضا بسبب تداعيات كورونا والقصة أصبحت إنه مع التأجيلات أصبح من الممكن أن يتم ترحيل مباريات تشيلسي في المونديال 4 أيام.

واختتم: الإمارات تتعامل مع الأمر بشكل طبيعي والبطولة ستقام في موعدها حتى يأتي قرار جديد وليس لديهم أي أزمة في تأجيل البطولة أو إقامتها في موعدها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى