حوادث

تفاصيل القبض على أحمد أبو النصروالتحقيق معه

تفاصيل القبض على أحمد أبو النصروالتحقيق معه

بعد القبض على الدكتور أحمد أبو النصر بتهمة بيع أدوية وأعشاب طبية مجهولة المصدر وغير مرخصة من قبل وزارة الصحة والجهات المختصة تبين أن الدكتور أحمد أبو النصر غير متخصص ولم يحصل على أي تصاريح لترويج المنتجات التي يعلن عليها في القنوات الفضائية.

تفاصيل القبض على أحمد أبو النصر
القبض على أحمد أبو النصر بسبب تعدد البلاغات والشكاوى من قبل المواطنين بسبب الوصفات الطبيعية التي يقوم بالإعلان عنها، حيث اتهم بعض المواطنين الدكتور أحمد أبو النصر بالنصب والتسبب في تدهور الحالة الصحية لهم بعد تناول الوصفات الطبيعية التي يعلن عنها.

القبض على الدكتور على أحمد أبو النصر
أثار خبر القبض على أحمد أبو النصر حالة من الارتياح بين المواطنين بعد اتهامه بارتكاب العديد من الأخطاء الطبية لبعض المرضى.

وفعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هشتاج أحمد أبو النصر قاتل.. وعلق أحد المواطنين على القبض على أحمد أبو النصر: ده مش أول ولا آخر ضحايا المدعو أحمد أبو النصر ولما نيجي نحضر ونتكلم يقيموا علينا الحد أعرف سيدة ذهبت لـ أحمد أبو النصر ولم تقابله شخصيا واخدت علاج أعشاب وسم النحل بحوالي 5000 جنيه وبعد كده تعبت وحصل لها انسداد في شرايين القلب من كتر الكركمين ودخلت عمليات.

تجربتي مع الدكتور أحمد أبو النصر
وقال متابع آخر حول القبض على أحمد أبو النصر: بابا كان مريض فيروس سي وكنا متابعين مع أفضل أطباء وكان بيتعالج لغاية ما واحد قاله على النصاب أحمد أبو النصر وبابا اقتنع بيه وبكلامه اللي عليه سم النحل وفضل ياخد منه أعشاب ودفعنا دم قلبنا لحد ما بابا تعب وعملنا أشعة وظهر بؤرتين ف الكبد وقولتله إحنا لازم نروح لدكتور اورام واللي ربنا ينتقم منه اقنع بابا ان کل کلامي هری ومالوش لازمة وإنه يحقن البؤرة بسم النحل ويقضى عليها والنتيجة البؤرة بقت ورم وفضلت تكبر لحد ما حجمها مبقاش يسمح باستئصال وبابا مات أحمد أبو النصر نصاب ومجرم ولازم يتحاسب.

وصفات أحمد أبو النصر
وكتب متابع آخر: من أكثر من عشر سنين كان معانا سواق لودر وحفار عنده سکر وراح لـ أحمد أبو النصر وكان وقتها بيعمل إعلانات على بعض القنوات وكشف عند أحمد أبو النصر وقاله تنقعها في خردل وبعدين عمل عليها حجامة وطلب منه يوقف دواء السكر ويمشي على بعض الأعشاب لك أن تتخيل النتيجة تورم والتهاب وتسوس في العضم ورجله انقطعت الدورة الدموية فيها وبعدها دخل المستشفى واتعمل بتر لكاحل رجل والتانية من تحت الركبة.

التحقيق مع الصيدلي أحمد أبو النصر في أكتوبر

تنظر جهات التحقيق بأكتوبر خلال الساعات المقبلة، التحقيقات مع الصيدلي أحمد أبو النصر المعروف أعلاميا بـ طبيب الكركومين، لاتهامه بإدارة قناة وبث من خلالها وصفات طبية لعلاج أصحاب الأمراض الخطيرة دون تصريح.

حيازة أعشاب وأدوية مجهولة المصدر
وكان ضبط رجال مباحث المصنفات بالجيزة، الصيدلي أحمد أبو النصر، الشهير بطبيب الكركمين، في اتهامه بحيازة أعشاب وأدوية مجهولة المصدر بالشيخ زايد، والإعلان عنها من خلال العديد من القنوات الأعلامية المختلفة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة وإحالته للتحقيق.

القبض على أحمد أبو النصر
وألقت رجال المصنفات القبض على المتهم بعد أن وردت معلومات وتحريات، تفيد حيازة الصيدلي أحمد أبو النصر، المعروف إعلاميا بطبيب الكركمين، لأدوية مجهولة المصدر، وغير معتمدة من الجهات الرسمية، والإعلان عنها عبر العديد من القنوات الفضائية، بقصد تحقيق أرباح مادية.

أدار واستخدم قناة فضائية دون ترخيص
كما كشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على أحمد أبو النصر، المعروف إعلاميا بأعلانات الكركومين، أن المتهم أنشأ قناة وعرض من خلالها منتجاته العشبية، كما أوهم الكثير من الضحايا بالعالج عن طريق الأعشاب، خلاف الحقيقة.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم أحمد ابو النصر، تأجر بالم الناس مقابل الحصول على أموال طائلة من تلك الأعلانات والوصفات الغير مصرح بيها طبيا، كما يدعي أنه أول أخصائي معتمد من وزارة الصحة والسكان للعلاج بالأعشاب، خلافا للحقيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى