حوادث

تفاصيل جديدة في حريق كنيسة مارمينا بالعمرانية

تفاصيل جديدة في حريق كنيسة مارمينا بالعمرانية

كشفت مطرانية الجيزة، بإن حريق نشب في كنيسة رئيس الملائكة سوريال، والشهيد مارمينا بالعمرانية، وحدث ذلك في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة، وذلك بعد الانتهاء من صلوات الجمعة العظيمة وتم إبلاغ الأجهزة المعنية كما تم إرسال سيارات مطافي.

تفاصيل حريق كنيسة مارمينا بالعمرانية الذي نشب مساء الجمعة:
وأوضحت مطرانية الجيزة في بيان لها على صفحتها بموقع الفيس بوك، وقالت إن أهالي المنطقة ساعدوا المطافئ للسيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن بعض الاختناقات وتم نقلهم إلى المستشفى، ولكن النيران التهمت كل محتويات الكنيسة في الطوابق الأربع، وتعمل الأجهزة المعنية بالوقت الحالي على معرفة أسباب الحريق.

كما تحدث مصدر أمني بأن الحريق الذي اندلع داخل كنيسة مار مينا، مساء أمس الجمعة، في شارع مجمع المدارس بجوار قسم العمرانية، حيث تم منع امتداده إلى العقارات المجاورة في المنطقة والسيطرة عليه.

وتمت عمليات التبريد بالكنيسة تحسبا لاندلاع النيران مرة أخرى، فيما أكد المصدر بأن الحريق أسفر عن عدد من الإصابات بالاختناق، وذلك بسبب كثافة الأدخنة الناتجة عن ذلك الحريق، وأكد أنه لا يوجد وفيات حتى الآن.

فيما نجح رجال الحماية المدنية، في السيطرة على الحريق الذي اندلع داخل كنيسة ماري مينا بجوار قسم العمرانية، ومنع امتداده للعقارات المجاورة كما تمت السيطرة عليه، فيما قامت الأجهزة الامنية بالجيزة بعمل كردون أمنى أمام الكنيسة لمنع المواطنين من المرور للحفاظ على حياتهم.

كما تم الدفع بعدد 8 سيارات حماية مدنية وعدد من سيارات فناطيس المياه، كما تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة الذي حضر إلى موقع الحريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى