حوادث

تفاصيل صادمة في واقعة ذبح فتاة بحدائق القبة

تفاصيل صادمة في واقعة ذبح فتاة بحدائق القبة

دفعت حياتها ثمنًا للدفاع عن عفتها، فبعد أن حاولت الفتاة البريئة الهروب من ذلك الذئب البشري الذي حاول هتك عرضها والنيل من شرفها دون رحمة، صرخات الفتاة وتوسلاتها لم تمنع ذلك الذئب من ارتكاب جريمته، وخوفًا من صوتها العالي قرر إزهاق روحها ذبحًا داخل إحدى الشركات بمنطقة حدائق القبة.

ففي يوم الجمعة الماضي، خرجت الفتاة من مسكنها بمحافظة الجيزة كعادتها اليومية للذهاب إلى مقر عملها بإحدى الشركات العقارية الكائنة بمنطقة حدائق القبة، وفي وقت الظهيرة استغل الشاب هدوء الشارع وتسلل إلى العقار الذي يقع فيه مقر الشركة وحاول تقييد الفتاة للاعتداء عليها لكنها قاومته بعزم ما فيها وأصدرت صرخات عالية لكن دون جدوى فكان الشارع بذلك الحين هادئا.

وبعدما فشل الشاب في الاعتداء عليها وفزع من صوت الصراخ استل سلاحا أبيض وطعنها عدة طعنات نافذة بمناطق متفرقة بالجسد ومن ثم ذبحها حتى سقطت الفتاة قتيلة وسط بركة من الدماء حولها.

تلقت مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل شركة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة موظفة تدعى ف.أ 32 سنة، وبها إصابات طعنية وجرح بالرقبة.

وكشفت التحريات الأولية، قيام مجهول بدخول الشركة مسرح الجريمة وحاول الاعتداء عليها لكنها قاومته فقرر قتلها ذبحا ومن ثم فر هاربا.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض عليه وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى