رياضة

تفاصيل عرض الأرسنال للتعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 7 مليون دولار

تفاصيل عرض الأرسنال للتعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 7 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية بأن هناك اهتمام قوي من قبل نادي أرسنال بالحصول على خدمات أحد نجوم منتخب مصر والذين تألقوا بشدة في الفترة الأخيرة سواء مع المنتخب المصري أو حتى مع ناديه، وهو الدولي الشاب “عمر مرموش” لاعب نادي فولسفبورج الألماني والمعار لصالح نادي شتورتجات في الموسم الحالي، والذي نجح في أن يحصد جائزة أفضل لاعب شاب في الشهر مرتين خلال هذا الموسم، كما تم ترشيحه لجائزة الأفضل في الدوري الألماني على مستوى اللاعبين الشبان لموسم 2021-2022.

بيلد: أرسنال يرغب بالتعاقد مع مرموش
فجرت صحيفة بيلد الألمانية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن هناك رغبة قوية لدى مسؤولي نادي الأرسنال للتعاقد مع اللاعب عمر مرموش، مشددًا على كون اللاعب الشاب مطلوب من قبل عدة أندية أخرى سواء في البريميرليج أو في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وبحسب مصادر مطلعة داخل نادي شتورتجات الألماني، فإن الأخير يريد الحصول على توقيع “عمر مرموش” بشكل دائم وسيحاول مناقشة الأمر مع إدارة فولسفبورج في الفترة القادمة، ولكن من غير المتوقع بأن توافق الأخيرة على التنازل عن خدمات اللاعب بمقابل مادي أقل من 7 مليون دولار تقريبًا.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة بيلد الألمانية بأن أرسنال الراغب بالتوقيع مع عمر مرموش يواجه منافسة شرسة من غريمه الأزلي نادي توتنهام والذي يريد هو الآخر التعاقد مع اللاعب ومن المؤكد بأن يكون هناك صراع كبير بين الناديين للفوز بخدمات الدولي المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر بأن عمر مرموش كان قد قام بفسخ عقده مع وكيل أعماله السابق وتعاقد مع وكالة جديدة لرعاية أعماله، وهذا في الوقت الذي قالت فيه تقارير إعلامية بأن تلك الوكالة تملك علاقات كبيرة مع بعض الأندية في البريميرليج وستحاول الحصول على عروض رسمية لمرموش في الصيف المقبل تمهيدًا لانتقاله إلى الدوري الانجليزى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى