أخبار مصر

لقاء السيسي مع قادة الجيش.«اضرب ياسيسي»

لقاء السيسي مع قادة الجيش.«اضرب ياسيسي»

تعرضت مصر خلال الفترة الأخير للعديد من الأزمات والمؤامرات والتحديات، التي تمكنت الدولة من مواجهتها بكل قوة وحزم، محافظة على مقدرات المواطنين.

ولم تكن القوات المسلحة بعيدة عن هذه الجهود التي بذلتها الدولة، باعتبارها واحدة من أهم أعمدة استقرار وأمن البلاد.

وفي هذا السياق،عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لقاء بِكبار قادة القوات المسلحة، وذلك عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجدِ المشير طنطاوى.

وشهد اللقاء، تقديم الرئيس السيسي، التهنئة للقواتِ المُسلحة بمناسبةِ ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، التي حلت ذكراها يوم الخميس.

ومن جانبه، أكد الرئيس السيسي، أن الشعب المصري، يُقدِر الجهود والتضحيات التى يُقدمُها أبطال القوات المُسلحة، دِفاعاً عن أمنِ مصر وسلامتها.

ونشر السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بيانا، كشف فيه تفاصيل الاجتماع الذي جمع بين الرئيس السيسي وقادة القوات المسلحة.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن اللقاء تناول عدداً من الموضوعاتِ المهمة، على كافة الأصعدة، داخليًا وإقليميًا ودوليًا.

وأضاف راضي أن الرئيس ناقش أيضا عددا من كبار قادة القوات المسلحة، فى بعضِ الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري، والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية.

كما أشار السفير بسام راضي إلى أن الرئيس السيسي أكد أن رجال القوات المسلحة، يعدون امتداد لجيل أكتوبر العظيم، مضيفا أنهم يؤدون واجبهم بكل تفانى وإخلاص، وذلك من أجل الحفاظ على الوطن وصون مقدساته.ويأتي هذا الاجتماع في وسط تصاعد حدة التوترات مع إثيوبيا بسبب أزمة سد النهضة، وتحذير الرئيس السيسي من أن مياه مصر خط أحمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى