حوادث

تفاصيل مثيرة في واقعة تبادل الأزواج

تفاصيل مثيرة في واقعة تبادل الأزواج

اهتز الصعيد عامة ومحافظة الأقصر خاصة على أحداث واقعة يندى لها الجبين وهي واقعة “تبادل الزوجات” التي دارت تفاصيلها بمركز البياضية التابع لمحافظة الأقصر، وتعد هذه الواقعة الأولى بصعيد مصر المشهور عنه القيم والمبادئ والشرف الذي يعتبره “زي عود الكبريت”.حبس عامل وزوجته لاتهامهما بتكوين شبكة لتبادل الأزواج في الأقصر.
وبطل هذه الواقعة المخزية زوج يدعى “ع. ع. م” بمركز البياضية بمحافظة الأقصر حيث يقوم بأعمال منافية للآداب، واتخذ من موقع التواصل الاجتماعي سبيًلا وطريقًا للترويج وعرض زوجته ومبادلتها مع آخرين.
وعقب تكثيف التحريات والإجراءات المقننة من قِبل رجال مباحث الآداب بالأقصر بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى ومباحث الإنترنت بمديرية أمن الأقصر نجحوا في إلقاء القبض على المتهم وزوجته، بعد أن توصلت مباحث الإنترنت إلى ظهور عدة تغريدات على تويتر يدعو فيه إلى ممارسة الجنس مع زوجته وتسهيل عمليات تبادل الأزواج.
يروي أهالي منطقة البياضية في الأقصر الذين فضلوا عدم ذكر اسمهم لـ«فيتو» أن الزوج “ع” الذي يبلغ من العمر 45 عاما عاش في الإسكندريةلعدة سنوات وعندما عاد إلى بلدته كان حسن الخلق، أما زوجته تدعى “س” من منطقة البغدادي بالبياضية من عائلة مشهور وتمتاز بالسيرة الحسنة.
في مساء الأربعاء الماضي أُلقىَ القبض على العاطل وزوجته، فوقع نبأ اتهامها في قضية تبادل الأزواج كالصاعقة على عائلتهم، فلم يصدقوا أذنيهم بما سمعت، فإن عينيهم تراهم بشكل حسن كالعادة، لكن الأفعال الخفية لدى الزوجان كانت الأبشع.
وتابع الأهالي:” الزوجان لديهم ثلاث أبناء ذكور أكبرهم يبلغ من العمر 9 أعوام، مقيمين بالقرب من مركز شرطة البياضية، فلم تجدر أي إشارةبالشبهات في أفعالهم أو شك قليل في سلوكهما فكانت الأمور تسير بشكل طبيعي”.
من كوافيرة لبائعة ملابس”بتخرج بالنهار وترجع آخر الليل” واصل الأهالي حديثهم عن المتهم وزوجته مؤكدين أن الزوجة “س” صاحبة البشرة السمراء بحكم عملها مهنة “كوافيرة” كانت تترد على منازل سيدات البياضية لعمل مستلزمات الكوافير المتمثلة في تصفيف وصبغ الشعر والمسكات والمكياج، بل امتهنت مهنة جديدة بجانب عملها “كوافيرة” ألا وهي بائعة ملابس، فتأخذ الملابسوتجوب المنازل أو يتردد الزبائن عليها في المنزل أحيانا، كل ذلك يستوجب عليها أن تغادر منزلها من النهار والعودة ليلا وقت النوم، فلم يشك أي أحد في سلوكها.
المستور انكشف افتضح أمر العاطل وزجته، وعلمت به أرجاء القرية ومحافظة الأقصر والمحافظات المجاورة لها، بعد تحريات مباحث الإنترنت بمديرية أمن الأقصر وبتقنين إجراءات معلوماتها التي وردت لها، ليقعا الزوجان في قبضة الأمن، ويشير الأهالي بحسب الرواية الثابتة إن الزوجين أيضًا دشنوا جروب علي”الفيسبوك”يصطادوا منه ضعاف النفوس وراغبي المتعة الحرام، مشيرين إلى أن المتهم وزوجته يمتلكون شقة بمدينة الأقصر يتم فيها استقبال راغبي المتعة الحرام من الجنسين.
النيابة العامة
اُحليت الواقعة إلى النيابة العامة التي باشرات عملها بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر، مساء الأربعاء الماضي والتي أمرت بحبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد، مطالبة بتكثيف التحريات حول الواقعة، فتواصل ضباط مباحث مديرية أمن الأقصر إلى تسجيلات صوتية وصور وفيديوهات جنسية لهما تحت مسمى تبادل الأزواج، وأرسلت الأحراز إلى النيابة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى