المزيد

تم “اغتصابها” وهي تبلغ من العمر 10 سنوات وتزوجت 5 مرات

تم "اغتصابها" وهي تبلغ من العمر 10 سنوات وتزوجت 5 مرات

ربما تجد ان بعض البرامج التي يقدمها احد المذيعين تثير الجدل،بسبب جرأة تلك البرامج او جرأة مقدم البرنامج،المذيعة منى العراقي تعد احد اجرأ هؤلاء المذيعين ليس فقط في برامجها بل في تحدثها وفيما قالتها عن حياتها الشخصيه ولحظه اغتصابها مما ادى إلي وقف برنامجها واصابة الشعب المصري بالغضب الشديد منها بسبب ما قالته.

طالما اختارت المذيعة منى عراقي، الدخول في قضايا شائكة مثل سرقة الأعضاء البشرية، وسرقة الأثار، واختطاف الأطفال، وتجارة المواد المخدرة ، وغيرها حتي أنها قد تلّقت العديد من التهديدات بسبب برامجها الجريئة.

خروج عن القواعد المهنية:
وبسبب جرأتها اللامحدودة وأزماتها المستمرة التي أدت في النهاية إلى توقف برنامجها «إنتباه» على قناة المحور،

وذلك بعد أن تحدثت في حلقة عن قضية الاغتصاب الجنسي، حيث هاجمت الرجال وتصرفاتهم، كما اتهمتهم بالبحث الدؤوب عن إشباع غرائزهم، وهو ما دفع إدارة القناة إلي إيقاف برنامجها، بعد أن أثارت كلماتها استياء الشعب المصري، وهو ما أعتبرته القناة خروجا عن القواعد المهنية والأخلاقية، وبعد ذلك اعتذرت القناة للجمهور عن ما بدّر من مني العراقي.

تعرضها للاغتصاب:

وكشفت مني العراقي خلال حوار لها عن تعرضها للاغتصاب، وكانت تبلغ من العمر 10 سنوات في ذلك الوقت، وقالت بأنها قد تعرضت بألم الإغتصاب الذي لن يشعر به سوى من مر بهذه التجربة، كما أكدت بأنها قد مرت بتلك التجربة القاسية عندما كان عمره 10 سنوات فقط، مضيفة أن عدة نساء مشاهير سجلن تجاربهن مع الاغتصاب في العالم، مثل ليدي جاجا وأوبرا وينفري.

كما أوضحت  العراقي، في تصريحات سابقة لها أنها تلّقت مكالمة بالتهديد من أكبر تجار الهيروين، وذلك بعد أن سجلت حلقة عن تجارة المخدرات في منطقة «السحر والجمال» بطريق إسماعيلية الصحراوي، حيث قال لها تاجر المخدرات ايه رأيك أني هخليكي تدفعي الثمن؟، وعلي الفور حررت محضراً بعد المكالمة، حتى تم القبض على التاجر.

حياتها الشخصية:

لم تكن حياة منى العراقي الشخصية مستقرة لفترات طويلة، حيث تحدثت عن نقطة ضعفها التي تتمثل في أطفالها، مؤكدة أنها تحاول حاليًا تعويضهم عن السنوات الماضية، وأضافت أنها كانت تتزوج عرفي بعلم أهلها ومعارفها فقط، ولكن بدون علم أولادي، وذلك لأنني أخاف عليهم، وتابعت “اترميت أنا وولادي في الشارع لمدة 7 سنوات على البلاط، وكنت عايشة على سجادة ومخدة”.

تزوجت 5 مرات:

كما كشفت مني عراقي خلال حوار لها مع برنامج “شيخ الحارة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها تزوجت 5 مرات، منهم 4 مرات عرفيًا، ومرة واحدة فقط زواجًا رسميًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى