المزيد

توقعات الأبراج في عيد الفطر المبارك.. ونصائح مهمة

توقعات الأبراج في عيد الفطر المبارك.. ونصائح مهمة

برج الحمل
يحدث لبرج الحمل خلال العيد تحسن تدريجي عاطفي يبدأ بالتفكير في تغيير مهني ويحاول جديًا الاهتمام بصحته إلى الأفضل، وينصح محمد صبحي أن يحاول أصحاب برج الحمل الاهتمام أكبر بعملهم وصحتهم.

برج الثور
يرى خبير الأبراج أن هناك شد وجذب عاطفي وبداية نقلة مهنية جديدة في حياته، وينصحه بالاهتمام بصحته أكثر من ذلك.

برج الجوزاء
يبدأ أصحاب برج الجوزراء في الحنين للشريك والأجواء الرومانسية، بينما مهنيًا يبدأ صراع جديد لإثبات نفسه في العمل وصحيًا عليه الإكثار من التمارين الرياضية، بحسب «صبحي».

برج السرطان
أصحاب برج السرطان سيحدث لهم توتر وقلق عاطفي، لذا عليك الهدوء، مضيفًا أنه من الممكن أن يحدث ترقية فالعمل، بينما صحيًا يكون في أسوأ حالته الصحية.

برج الأسد
ينتاب مواليد برج الأسد تفكير سلبي عاطفي، لذا عليهم تغيير أسلوبهم مع الشريك، ومهنيًا فهم قادرون على التقدم بصورة أفضل هذا الأسبوع، بينما صحيًا عليهم الابتعاد عن التوتر والإزعاج.

برج العذارء
يحدث لمواليد برج العذراء بوادر صلح عاطفي وربما يحدث عودة للشريك بعد فراق.

ومهنيًا يكون هناك استقرار في بعض الأمور التي أزعجتك الفترة الماضية، وصحيًا ينصح بألا تجهد نفسك بالتفكير الكثير.

برج الميزان
يمر مواليد برج الميزان بمرحلة جيدة وحل للمشاكل والخلافات العاطفية التي حدثت لهم، بينما مهنيًا يضعون أيديهم على الحلول تدريجيًا وصحيًا هو في أفضل أيامهم.

برج العقرب
مواليد برج العقرب أن يهتموا بشريك حياتهم ويسمعوه ويقتربون منه أكثر، وينصحهم بأن يراعوا العمل في جو هادي وصامت وأن يجعلوا مشورتهم في العمل بصوت منخفض حتى لا يتعرضون للحسد، بينما صحيًا يجب المحافظة على هدوء الأعصاب.

برج القوس
عاطفيًا يحدث بداية صعود عاطفي في العلاقة خلال الأسبوع المقبل مرورًا بالعيد، وأيضًا نجاح مهني يلوح بالأفق، وصحيًا غيّر من روتين حياتك.

برج الجدي
يجب عليك الاستماع بعقلك وقلبك إلى شريك حياتك وحل الخلافات والمشاكل التي بينكما، ومهنيًا تجنب الدخول في نقاشات حادة في العمل فليست في صالحك، وعليك الاهتمام بصحتك أكثر.

برج الدلو
عاطفيًا تمر بفترة جيدة في العيد، ومهنيًا أمامك خطوة نجاح كبيرة عليك استغلالها جيدًا، بينما صحيًا أنت في أفضل حالتك الصحية.

برج الحوت
عليك بمصارحة شريك حياتك عاطفيًا، ومهنيًا احترس من زملاء العمل، وصحيًا أكثر من الأكل الصحي خلال أيام العيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى