المزيد

توقعات الأبراج في 2023.. تنبؤات مثيرة ومفاجآت عاطفية ونصائح في العمل

توقعات الأبراج في 2023.. تنبؤات مثيرة ومفاجآت عاطفية ونصائح في العمل

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم فى العام الجديد 2023 وفي هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لجميع الأبراج، فى عام 2023 على الصعيد الاجتماعي والعاطفي والمهني والمالي .

ووفقا لخبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد فأنه في الخمسة شهور الأولى من عام 2023.. “المشتري” و”زحل” و”بلوتو” ينتقلون من برج لبرج آخر. مع هذه التغيرات الفلكية.. يظهر إيقاع جديد في الحياة، وتتكون ملامح جديدة للعالم، وتبدأ مرحلة جديدة على الأرض.

ابتداء من آخر الشتاء.. مواليد الدلو والثور والأسد والعقرب يتحررون من الضغوط، ويجدون مزيدا من السهولة واليسر في العمل والحياة.

إذا كان مواليد الجدي قد عاشوا تقريبا عشرين عاما من التحولات العميقة، فالدور قد جاء على مواليد الدلو ليبدأوا رحلة التغيير خلال هذا العام.

من أول العام حتى 16 مايو.. “المشتري” كوكب الحظ يكمل مسيرته في الحمل، ويمنح الحظ في هذه الفترة لبرج الحمل والأسد والقوس والجوزاء والدلو، سيمنحهم أيضا الإرادة والطموح والحيوية والنشاط.

ابتداء من 16 مايو وحتى ربيع 2024: “المشتري” ينضم لكوكب “أورانوس” في الثور ليبدأ مواليد برج الثور مرحلة جديدة من الحظوظ.. والله أعلم.

برج الحمل .. مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: معظم الوقت.. هناك اقتراب كبير من شريك الحياة، وتجد السعادة أكثر في الصيف، حتى وإن كانت “فينوس” تتراجع في شهر أغسطس.. تحسن التصرف وتبدو يقظا.

–  إذا كنت خاليا: من أول العام تتمتع بسحر لا يضاهى، ويقودك ذلك لإيجاد الشخص الذي تتمناه، خاصة في شهر مارس… في الصيف وآخر العام أيضا من السهل أن تقع في الحب، فقط تأن في قرار الارتباط من 23 يوليو إلى 4 سبتمبر.

على الصعيد المهني والمالي:

حتى 16 مايو.. “المشتري” كوكب الحظ في برجك يدفعك نحو التوسع ويعدك بالنجاح. قدم ما بوسعك في النصف الأول من العام لتكتسب قوة دافعة في النصف الثاني، فقط طوال العام يجب أن تعمل في سرية وكتمان. من 17 مايو.. لا تتجاوز حدود وقتك وإمكانياتك تفاديا للتشتت وعدم التركيز.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

العام يبدأ بطاقة دفء تجمعك بمن حولك.. يلتف من حولك الجميع.. الأهل والأصدقاء المخلصون يمدحونك ويصبحون مصدر سعادة بالنسبة لك.

لكن في آخر أبريل وأول مايو وحتى أول يونيو.. قد تُحبط من صديق أو يحدث سوء تفاهم مما يُفسد الأجواء. في يونيو.. الوقت مناسب للإصلاح لتقضي صيفا يملئه الود. في سبتمبر..

يصبح الوقت مناسبا لعقد صداقة قوية أو توطيد روابط عائلية. من أول أكتوبر.. تحتاج لشخص تثق فيه ليسمعك ويشاركك الرأي حول تساؤلات خاصة، حينئذ الوقت مناسب لتبادل الخبرات لترى الأمور بصورة أوضح.

على الصعيد الصحي:

من أول العام إلى 16 مايو: تتألق بطاقة أخاذة، فقط في شهر مارس.. نظم جهودك ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد، وفي أكتوبر.. اهتم بتقوية مناعتك.

من 7 مارس.. “زحل” قد يضع العراقيل في طريقك وتصبح المسئوليات ثقيلة ومزعجة. لحسن الحظ.. “المشتري” يمنحك قدرة على التصرف بتوازن ويعدك بنصيب من الحظ حتى نصف مايو.

ابتداء من 17 مايو.. اعتمد على خبراتك السابقة وعلى كل ما تعلمته لتحافظ على ما حققت من تقدم، وحينئذ من المهم أن تعمل في صمت وبتواضع.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

في يناير.. يحيطك الأهل والأقارب والأصحاب بالدعم والاهتمام، ومن 20 فبراير.. يتحسن مزاجك.

في آخر مارس.. قد تبتعد عن الأهل بسبب انشغال وارتباطات، ومع ذلك قد تحتاج في هذا الوقت لمن يسمعك وينصحك بإخلاص.

في أبريل ومايو.. تستمتع بوقتك مع الأهل والأقارب.

في يونيو.. تقترب من شخص عزيز على قلبك، وعموما تقضي صيفا ممتعا وصاخبا ما بين الأهل والمعارف والأصدقاء.

في أكتوبر.. هناك ضغوط سرعان ما تهدأ بالحوار اللبق والهادئ، وفي آخر العام.. قم بما عليك من واجبات كي ينتهي العام بصورة ودية.

على الصعيد الصحي:

إذا كنت تعتمد على ما لديك من مخزون كبير من الطاقة.. فلتنتبه ولا تبالغ في التحامل على نفسك، ولتكن حذرًا لأنك لن تكون محصنًا من لحظات الإجهاد والإرهاق، خاصة بين أبريل ومنتصف يونيو

وفي آخر العام.

برج السرطان .. مواليد الفترة من 22 يونيو إلي 22 يوليو
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: من 24 مارس إلى 11 يونيو.. تتحرر من ضغوط، وتصبح مشاعرك تجاه شريك الحياة أكثر إيجابية وتتحول تحولا كاملا. هذا العام.. مراجعة نفسك بصدق وإعادة تعديل مسارك ستكون ضرورية. عموما كلما اكتشفت نفسك كلما تغيرت نظرتك للطرف الآخر، فقط في شهر أغسطس.. قد تهتز أفكارك وتتشوش مشاعرك قليلا.

– إذا كنت خاليا: الحب في طريقه إليك.. في فبراير ومارس ومايو، وأيضا في آخر العام: هناك فرص كبيرة للقاءات عاطفية ناجحة، حينئذ لديك رغبة في إيجاد نصفك الآخر، وقد تشعر بالسعادة إذا التقيت به. كما أن الفرص متاحة -ابتداء من 17 مايو- لتحول علاقة صداقة إلى حب.

على الصعيد المهني والمالي:

على الرغم من شعورك بالإحباط في أول العام، لكن كل جهد قدمته ستكافأ عليه.. ويساعدك “نبتون” من أول العام على مشاركة أفكارك وترسيخ كل شيء حققته.

كما أن “أورانوس” ثم “زحل” ابتداء من 7 مارس يعدانك بالنجاح، ثم يأتي “المشتري” في 17 مايو ليضمن لك النصر. من هنا تكمل بقية العام بتحقيق مزيد من الإنجازات والمكاسب في مجالك المهني ومشاريعك.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

قد تبدأ العام بعقد صداقة موفقة، وتعيش أجواء هادئة، لكن في شهر أبريل.. قد تتعرض للوم وعتاب أو انتقاد من شخص قريب أو صديق. في مايو.. تصبح الأمور أوضح، وحينئذ الوقت مناسب للإصلاح ولتقديم مبررات مريحة. في ذلك الوقت.. تجد أيضا من تثق به لتبوح له بأسرارك.

انتبه.. في الصيف قد تكون عرضة لتقلبات مزاجية مزعجة وقد يتير ذلك النزاعات في بعض العلاقات.

الأجواء الفلكية تتحسن في سبتمبر.. حينئذٍ تصبح علاقاتك جيدة حتى آخر العام.

على الصعيد الصحي:

إذا وجدت نفسك متوترا في الشهور الأولى من العام، وإذا كنت ترغب في إنجاز الكثير، فاصبر حتى شهر يونيو.. حينئذ ستنظم وقتك وطاقتك وجهودك بصورة أفضل، وستكون مقاومتك أكبر، وتجد لديك القدرة على مواجهة كل شيء.

برج الأسد .. مواليد الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: من أول العام وحتى آخر فبراير.. تتوالى الكواكب في مواجهتك مما يجعلك عرضة للصدام مع شريك حياتك.. اصبر لأول مارس، وحينئذ تمنحك الأفلاك طاقة عاطفية، وسيكون الوقت مناسبا للاقتراب من الآخر، وتغيير نظرتك للأمور، فقط من 23 يوليو إلى 3 سبتمبر.. فينوس تتراجع في برجك، ويدفعك ذلك لتقييم علاقتك بشريكك، والنتيجة ستكون إيجابية.

– إذا كنت خاليا: في أول العام.. الوقت ليس مناسبا لاتخاذ قرارات سليمة فيما يخص الارتباط.

ابتداء من 20 فبرايرإلى 22 يوليو، وأيضا في سبتمبر ونوفمبر.. الفرص سانحة للالتقاء بمن يهواه قلبك.. هذا العام سيفاجئك الحب في أي وقت وتعيش أجواء ساحرة.

على الصعيد المهني والمالي:

“أورانوس” طوال العام يجعلك متطلبًا في حياتك العملية ويدفعك للانفعال سريعا، وتفقد صبرك بسرعة.

من أول مارس حتى منتصف شهر مايو.. يجلب لك كوكب “المشتري” لمسة من الحظ والنجاح،تشعر بحرية الحركة.. الخصوم والمنافسة والعقبات تبتعد أو تهرب منك، ويمكنك أن تتطور أكثر. لكن بعد ذلك، قد يدفعك إلى طموحات مفرطة.. من المهم حينئذ أن تعرف كيف تهدئ الأمور بمجرد وصولك إلى مستوى معين،وذلك كي لا تصنع أعداء بلا داع، وكي لا تفسد ما أنجزت.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

في النصف الثاني من يناير.. توطد علاقتك بالجميع، لكن في فبراير ومارس.. قد لا يجدك الأهل بجانبهم. بعد ذلك، ستلحق بهم وتنشر كرمك على الأهل والأصدقاء.

في الخريف..ستكون عائلتك بمثابة علامة فارقة في حياتك فيما يتعلق بقرارات عاطفيةأو شكوك مهنية.. نصيحتهم ستحميك، وفي ديسمبر..ستجعلهم يشعرون بالرضا عنك.

على الصعيد الصحي:

على الرغم من لحظات الإجهاد أو الإرهاق في أوقات كثيرة، ستملك القدرة على توظيف جهودك وتوجيهها بصورة سليمة.

برج العذراء .. مواليد الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: في أول العام تدير علاقتك بشريك حياتك بحكمة، لكن ابتداء من 27 يناير.. الكواكب تتوالى في مواجهتك. مع بداية الربيع.. تتحرر من عدة ضغوط وتقترب بلطف من شريك الحياة.

– إذا كنت خاليا: قد تنهل من الحب في شهر مارس وأبريل ومايو، فقط من يونيو إلى سبتمبر تميل للانعزال من أجل مراجعة خياراتك، ومع ذلك بداخلك رغبة في الاستسلام لمشاعر حب. عموما هذه المراجعة الفكرية والروحانية لنفسك قد تساعدك على اتخاذ قرار زواج، ومن نصف أكتوبر.. قد تجد السعادة المطلقة في الحب.

على الصعيد المهني والمالي:

ابتداء من 7 مارس: “زحل” في مواجهة برجك، وقد يضعك ذلك في خلاف خاص بارتباط مهني. من المهم أن تحمي بحقوقك، وتنتبه في الأمور القانونية طوال الوقت. عموما.. طوال العام: “أورانوس” يدفعك لقبول التغييرات والتطورات المرتبطة بتعاون جديد أو مكانة جديدة. كما أن “بلوتو” يمنحك بصيرة، وابتداء من 17 مايو: “المشتري” يمنحك فرص على طبق من فضة.. ثِق بنفسك وضَع مواهبك نصب عينيك.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

حتى نهاية شهر مايو: تستمتع بحياة عائلية متماسكة، والأجواء العائلية يسودها التكاتف والدعم المتبادل. في الصداقة.. النوايا الحسنة تقضي على الأنانية، ويمكنك أن تعتمد على أصدقاء موثوق بهم.

في يونيو: يساعدك شخص مخلص على التعامل مع الحياة.. في يوليو: قد تميل للعزلة والتفكير، وفي أغسطس: تعود لمواكبة حياتك الاجتماعية.. يجمعك بالأصدقاء تفاهم وتوافق، وفي سبتمبر: الوقت مناسب لتغيير المنزل، أو أسلوب حياتك، وتطور هكذا بهدوء حتى آخر العام.

على الصعيد الصحي:

على مدار العام.. يمكنك أن تعتمد على ما لديك من طاقة كبيرة تسمح لك بتنفيذ جميع مشاريعك،

وتجد نفسك قادرا على اتباع أسلوب صحي متوازن خلال هذا العام.

برج الميزان .. مواليد الفترة من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: من أول العام وحتى 16 مايو.. “المشتري” بمواجهتك، وعليك أن تقاوم ميلك للتمرد والعناد في هذه الفترة، ولا تتسرع في قراراتك وردود أفعالك.

من 17 مايو.. الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بشريك حياتك، وتبدأ مرحلة جديدة يسودها التفاهم والود.

– إذا كنت خاليا: ابتداءً من 3 يناير.. “فينوس” تنضم مع “زحل” بمنزل الحب ويمنحانك جاذبية وصحوة عاطفية ومشاعر شابة.. العشق قد يمسك بتلابيب قلبك وقد يقودك ذلك في أي وقت من العام للشعور بالسعادة أو لقرار زواج. معظم الوقت خلال هذا العام.. أنت على موعد مع لقاءات عاطفية خلابة، ومشاريع ثنائية جديدة.. تستمتع بوقتك، وتشع حضورا، فقط في أكتوبر وديسمبر: قد تكون هناك خيبات أمل، وبالحوار تكتشف أنه سوء فهم بسيط.. حينئذ لا ترفض الحوار.

على الصعيد المهني والمالي:

في أول شهرين: “زحل” يدفعك لوضع أسس راسخة لعملك.. تجتهد وتنظم عملك بشكل أفضل، وتتبع أسلوبا أكثر منهجية. يساعدك ذلك على مواجهة مسئوليات ثقيلة تبدأ من 7 مارس، وحينئذٍ يجب أن تتماسك، وكن مستعدا للقتال من أجل الحفاظ على مكتسباتك. تذكّر أيضا أن من أول العام وحتى 16 مايو: “المشتري” بمواجهة برجك.. ضاعف تركيزك، وانتبه لحقوقك، ولا تتسرع في توقيع أوراق أو عقود.

ابتداء من 17 مايو: “المشتري” يمنحك وقتا مناسبا للبيع والشراء، ولتنمية مدخرات أو أملاك وحينئذ تخطط جيدا لمستقبلك ولخطواتك.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

في أول العام.. قد تكون هناك توترات عائلية، لكن الأمور تهدأ في شهر مارس. من أبريل إلى آخر يونيو: تستمتع بوقتك مع الأهل والأصحاب، فقط في أول يوليو.. تجنب الجدال الذي يؤدي لصدام مع الأهل والأقارب. أيضا في سبتمبر هناك تعارض في المصالح مع البعض ومن المهم أن تحتاط وتعالج ذلك بحكمة. في أكتوبر: يعود الهدوء لكن بعد مجهود كبير من العطاء وتقديم التفسيرات. في نوفمبر: قد تقرر الابتعاد عن شخص يخيب ظنك فيه، ثم تنهي العام في سلام.

على الصعيد الصحي:

سنة 2023تحمل لك فترة ممتعة للغاية، ستسمح لك باكتشاف طاقات جديدة بداخلك لم تكن تعلم بوجودها..مهما كان ما تعيشه أو تفعله، فسوف تتفوق على نفسك.

برج العقرب .. مواليد الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: من أول فبراير.. تشعر بانفراجة ويتحسن مزاجك وتجد حلا للمشاكل مع شريك حياتك، وتزداد حرارة حبك تجاه الطرف الآخر، فقط من أول يونيو حتى سبتمبر: لديك رغبة في التملك وتميل لعدم المرونة مما يهدد استقرار حياتك الزوجية.. حينئذ يطالبك الفلك بعدم اتخاذ قرارات متسرعة، ومن أول أكتوبر: تستعيد روحك المبهجة.

– إذا كنت خاليا: في أول العام.. “فينوس” في وضع معاكس وقد يصيبك ذلك بشيء من البرود العاطفي، لكن من أول فبراير لديك طاقة عاطفية تجعلك راغبا في الحب، لكن من 5 يونيو إلى 8 أكتوبر: من الأفضل ألا تتسرع وادرس بهدوء قرار الارتباط أو الانفصال. في أكتوبر: تجتاحك حالة حب مفاجئة وقد تتخذ قرارا بالزواج.

على الصعيد المهني والمالي:

في يناير وفبراير: تشتد الضغوط وتجبرك الظروف على بذل جهود مضاعفة، لكن ابتداء من 7 مارس.. “زحل” يمنحك دفعة للأمام.. الحياة تصبح أسهل ويجذبك التغيي، فقط من المهم طوال الوقت أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر في الأمور المالية والقانونية. يجب أيضا أن تضاعف حذرك ابتداء من 17 مايو.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

في أول العام: لديك الوعي الكافي الذي يدفعك للابتعاد عن أي شخص متطفل.. تستعيد هدوء أعصابك وتشعر بالراحة، لكن في الصيف قد تفسد الأجواء بسبب خلاف مع صديق أو قريب حول أمور مالية.

تذكّر.. الحسابات بالحق تصنع صداقات حقيقية. لحسن الحظ يهدأ الجو في الخريف وحتى نهاية العام.. حينئذ تعيش لحظات صداقة لا تتنسى.

على الصعيد الصحي:

طوال عام 2023، قد تُحاط بأشخاص يؤثرون على معنوياتك.لذلك، يجب أن تحمي نفسك جيدًا من الطاقات السلبية،واهرب من الشخصيات السامة التي تؤثربطريقة سلبية على حياتك اليومية.

برج القوس .. مواليد الفترة من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: من أول العام وحتى 25 مارس: “المريخ بمواجهة برجك يدفعك للتمرد والانفعال.. اصبر، وفي الربيع.. تتحسن مزاجيا وتستمتع بوقتك، انتبه أيضا من 21 مايو إلى 21 يونيو وتجنب الصدام مع شريك حياتك. بعد ذلك الأجواء سانحة ليجمعكما سفر ممتع وأوقات هانئة.

إذا كنت خاليا: هذا العام سيكون الحب هو مصدر السعادة دائما بالنسبة لك، خاصة في شهر يناير ومارس وأبريل وأيضا من آخر يونيو إلى سبتمبر.. في هذه الأوقات قد تلتقي بمن يشغل عقلك وقلبك، وقد تقرر الارتباط رسميا! قد تحدث خلافات في أكتوبر، لكن الأمور تتحسن بسرعة، خاصة إذا كنت تفضل حوارًا واضحًا وصادقًا حتى نهاية العام.

على الصعيد المهني والمالي:

من أول العام إلى 16 مايو: “المشتري” يدعم طاقتك.. تستطيع أن تجسد أفكارك وتنفذ مخططات معينة،لكن بشرط طوال العام: يجب أن تتعلم الصبر، وأن تنظم وقتك وجهودك، ومن المهم أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر ماليا، ولا تترك نفسك لنفقات لا ضرورة لها.

ابتداءً من 7 مارس: “زحل” يبطئ تقدمك، ومن المهم حينئذ ألا تصر على التواجد على كل الجبهات في نفس الوقت، وارضَ بالمتاح.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

هذا العام.. سوف تكون أكثر تحفظًا أو أكثر حذرا وتشككًا في البعض. لن تسمح لأي شخص بأن يفرض صداقته عليك، وبالتالي.. ستبدو في أحيان كثيرة متطلبًا بشدة. عموما سيفرض عليك عام 2023 أن تقوم بفرز أصدقائك.في معظم الأوقات.. تبدو متحدا مع عائلتك، فقط في شهري أبريل وأكتوبر.. قد تفرض عليك الكثير من الالتزامات العائليةالتي تنتهك حريتك العزيزة، وتؤدي إلى إفساد مزاجك.

على الصعيد الصحي:

عام 2023 يمثل مرحلة مهمة.. تستطيع فيها أن تسيطر على طاقتك وأدواتك، وهو عام جيد تتعافى فيه من ضغوط العام السابق، تشحن طاقتك وتوظف جهودك بشكل أفضل.

برج الجدي .. مواليد الفترة من22 ديسمبر إلى20 يناير
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: تحتفل بالحب من أول العام حتى منتصف أبريل، وأيضا من أول سبتمبرلآخر العام.. حينئذ سيكون الوقت مناسبا لعيش حالة من الانسجام والتجديد في علاقتك بشريك الحياة، فقط من منتصف أبريل لآخر أغسطس..قد تميل للتشتت وعليك حينئذ أن تشرح مخاوفك بهدوء.

– إذا كنت خاليا: من أول العام يحالفك الحظ في الحب، وقد يحمل لك هذا العام لقاءً له مستقبل.. عموما تتوجه بثقة وجرأة تجاه الجنس الآخر، ومن المحتمل أن تتخذ قرارا بالزواج في شهر مايو أو ابتداء من سبتمبر وحتى آخر العام.. في هذه الأوقات تحتلك مشاعر حب قوية.

على الصعيد المهني والمالي:

ابتداء من 7 مارس: “زحل” بمنزل العلاقات يمنحك أفكارا طموحة وقناعات حكيمة.. تنجح في ترسيخ مكانتك. ابتداء من منتصف مايو.. “أورانوس” و”المشتري” يمنحانك الجرأة لعمل عقود جديدة أو اتخاذ خطوات مهمة ويؤتي ذلك بنتائج مثمرة.. نعم هذا العام أنت على موعد من النجاح، وطريقك مليء بالفرص.. استفد من ذلك.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

طوال العام.. الفرص متاحة لتوطيد روابط الصداقة الخاصة بك أو ستعيد الاتصال بالأصدقاء القدامى. عام 2023 هو عام رائع لمشاركة الأصحاب نشاطات ولحظات رائعة تتميز بالتبادل الفكري ومشاركة المشاعر، فقط من أول العام وحتى 16 مايو: انتبه لعلاقتك بالأهل والأقارب وكن لبقا ومتماسكا أمام أي نقد سلبي، وفي النصف الثاني من العام تعيش أوقات عائلية ممتعة.

على الصعيد الصحي:

ستجد نفسك هذا العام أكثر ديناميكية، وأكثر صلابة، وأكثر تصميمًا من أي وقت مضى، مهما كان ما تمر به، ستتمكن من تلبية جميع التزاماتك.. حتى أن البعض ستتاح لهم الفرصة لاستعادة”صحتهم”.

برج الدلو .. مواليد الفترة من21 يناير إلى 19 فبراير
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: هذا العام تبدو متعطشا للتجديد، ويدفعك ذلك للنظر في علاقتك بشريك حياتك أو حياتك اليومية بشكل مختلف. قد تبدأ مرحلة جديدة يسودها التفاهم حول المستقبل ومشاريع مشتركة، فقط من 23 يوليو إلى 8 أكتوبر.. لا تتسرع في الغضب وكن أكثر استعدادا للتسامح والتمسك بالطرف الآخر.

– إذا كنت خاليا: هذا العام مثالي لتقلب صفحة الماضي وتتخلص من ذكرى حب سابق. من أول العام وحتى 25 مارس، وأيضا سبتمبر ونوفمبر.. لديك طاقة عاطفية ومن السهل أن تتبع مشاعرك، وتقع في الحب، لكن الغيرة قد تنغص عليك حياتك في بعض الأوقات خاصة في يونيو ويوليو وأكتوبر وديسمبر.. حينئذ تعاني من تشوش عاطفي وتقلبات، ومن المهم أن تصبر.

على الصعيد المهني والمالي:

من أول العام حتى 16 مايو: “المشتري” بمنزل العلاقات يقوي معنوياتك، وقد يقدم لك ضربات حظ.عموما، تركز على صقل أساسيات عملك أو مشروعك، وتحدد تطلعاتك والاتجاه الذي تريد انتهاجه في عملك.. ستكون هذه الفترة مثالية أيضا لبدء مرحلة جديدة في عمل أو دراسة.

ابتداء من 7 مارس لآخر العام: “زحل” بمنزل المال.. كن واقعيا في مصاريفك، ولا تغامر في مشاريع خيالية.

من 17 مايو لآخر العام: “أورانوس” و”المشتري” قد يدفعانك لفسخ عقد أو للدخول في مجال مهني جديد، فقط من المهم ألا تغادر مكانك بسبب نزوة وعليك بدراسة عاقبة أي قرار.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

العام يبدأ جيدا ويمكنك توطيد علاقتك بالأصدقاء، بل وعقد صداقات جديدة موفقة.. في الصيف، تقرر قضاء وقتك مع من تثق بهم فقط حتى ولو تطلب منك ذلك تغيير عاداتك. في أكتوبر وديسمبر: قد تشعر باستياء من البعض، ويجبرك ذلك على غربلة علاقاتك. في الحياة العائلية.. ابتداء من 20 أبريل: قد تهتز علاقات بسبب سوء تفاهم أو عدم تنسيق..تجنب اللوم المتواصل، ولا تراوغ! كما يتطلب النصف الثاني من شهر مايو اهتمامًا كبيرًا بأفراد أسرتك أو بأقارب متطلبين..حينئذٍ كن مستعدا لتقديم تنازلات حتى تهدأ الأمور.

على الصعيد الصحي:

عام 2023 يمثل مرحلة تجديد بالنسبة لك.. استفد من الحالة الفلكية الجيدة من أول السنة إلى 16 مايو، تستطيع في هذا الوقت أن تسيطر على نمط حياتك، وتضع نظاما صحيا لحياتك، وترى نفسك بشكل مختلف.

برج الحوت .. مواليد الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس
على الصعيد العاطفي:

– إذا كنت متزوجا: طوال عام 2023.. يعتمد شريك حياتك على دعمك ووقوفك بجانبه.. تحقق تفاهما أفضل معه وتتحسن علاقتك به. قد يترك هذا العام في ذاكرتك انسجاما ولحظات عاطفية جميلة، وعلى مدار العام.. تقترب أكثر وأكثر من نصفك الآخر.

– إذا كنت خاليا: من أول العام.. تعرف جيدا ما تريده وما لا تريده. لن تقبل بالدخول في أي علاقة لا تناسبك، وقد تفضل البقاء وحيدا على أن تكون في صحبة سيئة. مع ذلك في أكتوبر.. بعض مواليد الحوت قد يقرروا الزواج وتغيير حالتهم الاجتماعية.

على الصعيد المهني والمالي:

عام 2023 هو عام العمل الشاق بالنسبة لك، لكن جهودك لن تذهب هباءً. “زحل” في برجك ابتداء من 7 مارس.. يعمق تفكيرك، ويجعلك أكثر اجتهادًا وتركيزًا وتنظيما لأعمالك. كما أن هذا العام هو وقت الحصاد، وسيكون جيدًا اعتمادًا على جهودك السابقة. قد تكون مطالبا بواجبات ومسئوليات أكبر، فلا تدع الضغوط تؤثر على تقديرك للآخرين. “نبتون” أيضا في برجك طوال العام يلهمك بأفكار جيدة ويجعلك ذلك تلمع بموهبة ابتكارية خلاقة.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

في العام الجديد.. تتمسك بفكرة أن يكون الأصدقاء المحيطون بك صادقين ومخلصين وإيجابيين. بالتالي سوف تهرب من الأشخاص المستهلكين للطاقة وتفر من الشخصيات السامة. عموما هذا العام يعدك بتبادل فكري ثري يجمعك بالبعض. في النصف الثاني من أبريل: تحتاج لوضع انضباط في العلاقات العائلية. في مايو ومن منتصف سبتمبر لآخر العام: تقضي أوقات رئعة اجتماعيا وعائليا.

على الصعيد الصحي:

هذا العام تتمتع بمناعة أفضل خاصة من أول أبريل.. تجد أن لديك قوة تحمل، وقوة إرادة، وروح حزم، ولن تعوقك أي متاعب عن تنفيذ التزاماتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى