رياضة

ثلاثي الاهلي يتمنى فشل مفاوضات تجديد عقد موسيماني

ثلاثي الاهلي يتمنى فشل مفاوضات تجديد عقد موسيماني

يترقب جمهور النادي الأهلي مصير مفاوضات الإدارة الحمراء في الساعات المقبلة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الوقت الحالي لحسم مصيره.

وسوف تشهد الجلسة تواجد مويرا زوجة المدير الفني ووكيلة أعماله، بالإضافة إلى أمير توفيق مدير التعاقدات وحسام غالي عضو مجلس الإدارة.

ويحاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وضع النقاط فوق الحروف في هذا الملف، وتحديدا قبل سفر وتحرك الفريق الأحمر إلى الإمارات لخوض مونديال الأندية.
ورغم رغبة محمود الخطيب في التجديد، ولكن يبقى هناك 3 شخصيات داخل القلعة الحمراء لا تتمنى نجاح هذه الخطوة:
-محسن صالح

يعتبر رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من الأصوات التي لا ترغب في بقاء بيتسو موسيماني ويرى ضرورة رحيله عن الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

ولا يخفى على أحد داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء هذه الخطوة، بدليل خروجه ببعض التلميحات المباشرة ضد المدير الفني عقب خروج موسيماني للحديث عن أزمة ملف تجديد عقده

وعقد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط مقارنة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين موسمياني “يا بخته وياسعدة ويا هناه، وبين كل من درب الفريق الأحمر في السنوات الآخيرة وحقق ألقاب وبطولات”.

-أمير توفيق
يبدو أن علاقة أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، مع بيتسو موسيماني ليست في أفضل حال، بدليل خروج المدير الفني لتوجيه اتهام مباشر له بالتسبب في تعطيل مفاوضات تجديد عقده مع الفريق الأحمر على الرغم من أنه مكلف من القلعة الحمراء لحسم هذا الملف.

وبعيدا عن ملف تجديد العقد، هناك خلافات بين مدير التعاقدات في النادي الأهلي في وجهات النظر مع بيتسو موسيماني المدير الفني وذلك في ملف الصفقات، حيث يميل مدرب القلعة الحمراء لضم صفقات من جنوب أفريقيا بينما يفتح جهاز الكرة بالفريق الأحمر الباب لضم عناصر أجنبية آخرى.

والمفاجأة المدوية هي أن أمير توفيق يمتلك 5 سير ذاتية لمدربين أجانب لخلافة بيتسو موسيماني، وذلك حال تعثر الابقاء عليه في الوقت الحالي.

-محمود كهربا

يترقب بشدة نجم النادي الأهلي محمود كهربا المعار لصفوف هاتاي التركي، مصير مفاوضات التجديد بين إدارة النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

“مين هيخلص على التاني”.. رحيل محمود كهربا عن النادي الأهلي بشكل مؤقت كان بسبب خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني وتهميش دوره مع الفريق الأحمر.

ولن يعود محمود كهربا إلى القلعة الحمراء وذلك حال بقاء بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى