رياضة

ثنائي الأهلي خارج القلعة الحمراء مقابل 240 مليون جنيه

ثنائي الأهلي خارج القلعة الحمراء مقابل 240 مليون جنيه

وأكد مصدر بالنادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استقرت على رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم محمد شريف، والمالي أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر، أن لجنة التخطيط حدت مبلغ 5 مليون دولار كحد أدنى للإستغناء عن محمد شريف مهاجم الفريق بعد ان ترددت أنباء وتقارير من وسائل إعلام تركية حول رغبة أكثر من نادً في الدوري التركي في ضم محمد شريف خلال ميركاتو الصيف.

وأوضح المصدر أن طرابزون وكونيا سبور وغيرهما يرغبون في ضم محمد شريف على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وفي حالة وصول النادي عرضاً رسمياً بـ5 مليون دولار سيرحل اللاعب.

أليو ديانج

وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وافقت على بيع المالي أليو ديانج، وحدد محمود الخطيب، 10 مليون دولار لبيع المالي أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحان خاصة: ” أليو ديانج يمتلك عرض قيمة تقترب من 10 مليون دولار وسوف يرحل في ظل رغبة النادي في الاستفادة من قيمة بيعه في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليا” .وأكد المصدر، أن إدارة الأهلي حدتت 15 مليون دولار أي ما يوازي 240 مليون جنهي مصري لبيع الثنائي من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الصيفية بجانب توفير مقدمات عقود باقي اللاعبين عن الموسم الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى