رياضة

جاهزية الثُنائي المُدمر في الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

جاهزية الثُنائي المُدمر في الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أنباء سعيدة قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري العام.
وكشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، عن جاهزية ثنائي الفريق لمواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان أيمن أشرف وأكرم توفيق لاعبا الفريق غابوا عن مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري.
وأكد الجهاز الطبي، أن الثنائي جاهز بشكل تام لخوض مباراة الدراويش، حسب رؤية الجهاز الفني، وغيابهم عن المباراة الأخيرة كان للراحة وليس الإصابة.
من ناحية أخرى يخضع محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الفحص الطبي على هامش المران الجماعي للفريق، المقرر له مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي بالدوري العام.
ويأتي خضوع متولي للفحص الطبي، من أجل الوقوف على حالة إصابته الأخيرة ومدى إمكانية جاهزيته للتواجد خلال المباراة المقبلة من المسابقة.
وغاب متولي عن مباراة فريقه ضد سيراميكا كليوباترا الأخيرة، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الضامة، والتي أبعدته عن المساهمة في فوز الفريق برباعية نظيفة.
كما خضع وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى اشعة رنين للاطمئنان على إصابته الأخيرة.
ويغيب وليد سليمان عن مباريات فريقه خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى المباريات الودية قبل استئناف دوري أبطال إفريقيا والتي توج بها الفريق للمرة العاشرة في تاريخه.
وتقرر أن يشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي حسب تعليمات الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ثم يعود للمشاركة بصفة أساسية عند انتهاء برنامجه العلاجي.
ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري العام، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس.
ومن المنتظر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الدراويش، مساء غداالأربعاء  على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
وكان الأهلي حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 64 ويعود إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز مرة أخرى متساويًا مع الزمالك بنفس الرصيد ولكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى