حوادث

جريمة هزت الشرقية في العيد.. مزارع يقتل زوجته بسبب الشك

جريمة هزت الشرقية في العيد.. مزارع يقتل زوجته بسبب الشك

تحملت «هبة إ. ح. ف» تصرفات زوجها العصبية والعدوانية معها طوال الوقت، وعلى مدار سنوات رفضت نصيحة أسرتها بتركه خوفا على مصير أطفالها، فأنهى حياتها في عيد الفطر المبارك، في أبشع جريمة هزت محافظة الشرقية هذا العام.

قصة جريمة هزت الشرقية
مرت عشر سنوات على زواج المتهم بشريكة حياته أنجبا 3 أبناء، أكبرهم 9 سنوات، كان مزارعا بالأجرة فيما تهتم الزوجة برعاية البيت والأبناء، تبدَّل حال الأسرة مع عدم قدرة الأب على الإنفاق بسبب غلاء المعيشة.

قررت الأم تحمُل المسئولية نزلت للعمل في بيع “الجبنة والألبان والسمن” في الأسواق والقرى.

وفي هذا الصدد، يقول أحد جيران الضحية، في التحقيقات: “كانت تنزل من الفجر ترجع آخر النهار، شالته وشالت عياله وبيته ومرحمهاش رغم أنها عمرها ما اشتكت منه ولا من مشقة الشغل”.

وأشار إلى معاناة الفقيدة طوال الوقت من شك زوجها “دايما يقولها: انتي بتروحي وبتغطسي فين..انتى دائما جاية متأخرة البيت.. انا مبقتش برتاح لتصرفاتك؟! ثم ينهال عليها بالضرب المبرح أمام اطفاله غير مُبال بصرخاتها وتوسلاتها”.

وتابع: زوجها المجرم ده تورط في قتل شقيقها منذ عدة سنوات في مشاجرة دارت بينهما وتم عمل جلسة عرفية بحضور كبار ومشايخ قرية السماعنة وتم الحكم عليه بمغادرة القرية ودفع دية لأسرة زوجته الضحية، حسبي الله ونعم الوكيل فيه.

تفاصيل الجريمة

وكشفت التحقيقات أنه في الرابعة صباح ثاني أيام عيد الفطرالمبارك، أضمر الزوج الشر في نفسه مخططًا لقتل زوجته استغل نومها، واقترب من سريرها ثم انهال عليها بالطعنات حتى فارقت الحياة.

تمكن المتهم من إنزال جثة زوجته عن السرير ثم حاول حملها علي كتفه لدفنها بالمقابر الكائنة بقرية كفر عمار خشية افتضاح أمره، إلا أن استيقاظ الأهالي لأداء صلاة الفجر حال دون ذلك مما اضطره لترك الجثة في السرير والفرار من المكان هاربا قبل ان يكتشف احد جريمته.

واعترف المتهم أمام النيابة بقتل زوجته قائلا:”كانت تصرفاتها غريبة الفترة الاخيرة، مضيفًا أنها تحملته كثيرا وكانت تنفق على البيت “عمرها ما قصرت معايا لكن الشك دمرني”.

وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها ثم تسليمها لذويها لدفنها.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل زوجته أثناء نومها بمركز فاقوس.

تفاصيل الواقعة 

وكان بلاغا  ورد إلى رجال الشرطة يفيد بمقتل سيدة داخل منزلها، بقرية كفرعمار التابعة لمركز فاقوس.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة، وبالفحص تبين قيام مزارع يدعى “حسن م. س.” في العقد الثالث من عمره بقتل زوجته التى أنجب منها 3 أبناء، أكبرهم 9 سنوات طعنا بآلة حادة “سكين” داخل المنزل، ولاذ بالفرار، قبل ضبط المتهم لاحقا.

وتبين أن المجني عليها تدعى «هبة إ. ح. ف.» مقيمة قرية السماعنة مركز فاقوس، وانتقلت جهات التحقيق، وعاينت جثمان المجني عليها، وأمرت بنقلها إلى المشرحة وبسرعة إجراء التحريات في الواقعة.

شيّع المئات من أهالى قرية السماعنة التابعة لمركز فاقوس، جثمان المجنى عليها ضحية زوجها، وسط حالة من الحزن.

وكانت النيابة العامة صرحت بدفن جثة المجنى عليها عقب انتهاء الطبيب الشرعى من تشريح الجثة، وتسلم أهلها الجثمان.

ووصل جثمان المتوفاة في ساعة متأخرة من الليل وشيعه المئات من أهالى القرية وأسرة المجنى عليها، فيما دخل أطفالها الثلاثة في حالة بكاء، مرددين: «متسبيناش يا ماما»،وانهارت أسرتها خلال الجنازة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى