رياضة

جلسة عاصفة في انتظار فيريرا رغم محاولاته لإنقاذ نفسه

جلسة عاصفة في انتظار فيريرا رغم محاولاته لإنقاذ نفسه

ينتظر جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة عاصفة اليوم الجمعة، مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الأبيض، وذلك بعد تردي النتائج.

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام ضيفه الداخلية بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 12 من الدوري المصري.

وأكد مرتضى منصور بلهجة حادة في تصريحات لقناة الزمالك أنه سيجتمع مع فيريرا، مؤكدًا أنه لن “يترك المركب تغرق”، في إشارة واضحة إلى أنه سيتدخل لتعديل الأوضاع في الفريق.

وتأتي تصريحات مرتضى، رغم محاولات فيريرا لتحسين موقفه، إذ قدم وعودًا جديدة بتعديل وضع الفريق، والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية، بعد الهزيمة أمام أسوان والتعادل أمام الداخلية.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “هذه المباراة من عواقب لقاء أسوان، كل الأمور متصلة ببعضها البعض.

الفريق المنافس لم يكن لديه رحلة خارج القاهرة مثلنا، وكنا نحتاج فقط الليلة لأن نكون أفضل بدنيًا لنحل بعض المواقف”.

وأضاف بعد التعادل مع الداخلية: “لم نكن نستحق التعادل.. لقد خلقنا فرصًا كثيرة وكان من الممكن أن نسجل هدفين ونفوز باللقاء، لكننا سجلنا في اخر دقيقة، واكتفينا بتعادل طعمه مرير جدًا”.

وتابع المدرب البرتغالي: “على الفريق ألا يفقد الأمل، واللاعبون سيواصلون القتال لتحقيق اللقب، وسنعمل بشكل جيد، وأنا هنا لدي طلب لجماهيرنا، فما حدث في اخر مباراتين ليست هي صورتنا الحقيقية، وأطالبهم بالمساندة دائمًا”.

وأتم فيريرا: “سنعكس الوضع الحالي، وسنعود للانتصارات، ولا يجوز الهروب من الواقع الحالي، وسنحاول حل كل المشاكل، لقد خسرنا نقطتين والفارق أصبح 5 نقاط، والموسم الماضي كان وضعنا أسوأ ولكننا عدنا وحققنا اللقب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى