رياضة

جماهير ليفربول تشعل شوارع انجلترا احتفالا بالدوري

جماهير ليفربول تشعل شوارع انجلترا احتفالا بالدوري

أشعلت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي الشوارع وخرجت في مظاهرات كبيرة احتفالات بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرجت الجماهير في حالة من الاحتفال الجنوني بعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الذي غاب عن النادي منذ عام 1990 لتنضم البطولة الغالية إلى قائمة بطولات المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

واستطاع المدير الفني الألماني يورجن كلوب لنادي ليفربول التتويج بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي الممتاز.

وأهدى تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي إلى ليفربول مساء الخميس الموافق 25 يونيو بعدما أسقط فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الحادي والثلاثون , ليتوج الريدز رسميا بلقب الدوري.

وحقق فريق ليفربول مساء الأربعاء الماضي فوز كبير على فريق كريستال بالاس بأربعة أهداف دون رد , وشارك فيها نجم منتخب مصر محمد صلاح.

وأصبح نجم مصر محمد صلاح أيقونة نادي ليفربول الإنجليزي التي ألهمت جميع عشاق الفريق بعدما قدم مواسم كبيرة مع الفريق وكان صاحب فضل كبير بالتتويج بالبطولات.

شاهد احتفالات جماهير نادي ليفربول الإنجليزي احتفالا بتتويج الفريق بلقب الدوري الغائب منذ ثلاثون عاما وسط الشوارع وهم في حالة من السعادة الجنونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى