فن

شغالة في سوبر ماركت وبتبيع فول وطعمية

شغالة في سوبر ماركت وبتبيع فول وطعمية

تصدرت فنانة الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، على الرغم من ابتعادها عن التمثيل منذ سنوات طويلة، واختفائها لما يقارب حوالي 6 سنوات، مما أثار التساؤولات حول السبب وراء اختفائها ومكانها.

وانتشرت حاليًا بعض الأقاويل، أن الفنان جيهان فاضل تعيش حاليًا بكندا، برفقة أبنتها الثلاثة، وابتعدت عن الفن وتمارس بعض المهن البسيطة للإنفاق على أسرتها، هذه الأقاويل التي لم يتم التأكد منها.

وانتشرت أقاويل أيضًا تؤكد أن البعض جيهان فاضل، تعمل في سوبر ماركت بولاية في كندا، وتبيع الجبن والزيتون، لتستطيع أن تنفق على أبنائها، كما أكدوا أنها كانت تعمل مسبقًا في مطعم للإكلات الشعبية المصرية وتبيع الفول والطعمية.من جانبه، أكد الفنان أشرف زكي أنه لا يعلم شئ عن اعتزال جيهان فاضل الفن وعملها بائعة في كندا قائلًا، «أنا معرفش حاجة عن جيهان من سنوات طويلة، ولم تحدثنى في أي أمر أو تطلب أو تشتكي من شيء».

أما عن أنها لم تجد عمل بسبب كونها ثورية وقت الثورة، وأن ابتعادها بسبب توجهاتها السياسية، فقال أشرف زكي: «جيهان اشتغلت كتير بعد الثورة، وفي ظل الأوضاع السياسية الحالية ولم يمنعها أحد ولا علاقة لموقفها السياسي بعملها، وكان معها فنانون آخرون وشغالين زي الفل، بلدنا مفتوحة لأي فنان أو مبدع ولا مجال للمحاسبة على أي آراء أو أفكار طالما لا يمس الوطن بشيء، لأن الوطن خط أحمر ومن يتعداه ما يلزمناش».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى