رياضة

جوارديولا يبعث رسالة تهديد إلى ليفربول

جوارديولا يبعث رسالة تهديد إلى ليفربول

بعث المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا رسالة تهديد إلى نادي ليفربول متصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

وقال بيب جوارديولا أنن يمتلك بعض الأفكار القوية لتعزيز قوة مانشستر سيتي في سوق الانتقالات , وسيكون على أتم الاستعداد لمنع ليفربول من إحراز لقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

وأضاف المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي في تصريحات صحفية أن فريقه سيمنع ليفربول من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مرتين متتاليتين.

وأشار بيب جوارديولا إلى أن ليفربول يحتاج إلى 5 نقاط لضمان التتويج بلقب الدوري لأول مرة في 30 عامًا وهي فترة غياب طويلة.

وأوضح المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي أن ليفربول حرم فريقه من التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والإنجاز الكبير الذي كان ينتظره.

وتابع بيب جوارديولا أن فريق ليفربول سيبقى الفريق القوي كما هو , ولكن عندما احتفظ مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي كان أول فريق يفعل ذلك في حوالي 10 سنوات.

واستكمل المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي أن الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي أمر في غاية الصعوبة وجميع فرق الدوري تعلم ذلك.

وأكد بيب جوارديولا على أن هناك الكثير من الأخطاء المرتكبة داخل مانشستر سيتي , وهناك الأفكار المطروحة لسوق الانتقالات ودعم صفوف الفريق من أجل العودة مجددا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى