فن

حبيبي سابني بسبب الأغاني.. اعترافات مثيرة لـ روبي

حبيبي سابني بسبب الأغاني.. اعترافات مثيرة لـ روبي

تحدثت الفنانة روبي، عن أزماتها التي تعرض لها بعد نجاحها في مجال الغناء، قائلة:«الجدل اللي حصل وقت ما عملت الأغانى اللى كانت المفروض جريئة، لأن وقتها كنت عاملة الأغنيتين وأنا مبسوطة وبرقص أكنى برقص في بيتنا، وفى يوم وليلة حياتى اتقلبت«.

وأضافت: «ردود فعل المصريين خضتنى ووقفت واتكلمت مع نفسى، لأن مثلا كنت بحب ولد وسيبنا بعض عشان الأغانى بتاعتى ومكنش مستحمل ردود فعل الناس، وحتى خالاتى قاطعونى وقاطعوا والدتى«.

وتابعت:«قعدت مع نفسى لأنى مكنتش مدركة ووقفت وقفة مع نفسى وقلت هاعيد صياغة الموضوع وأنا مش ملخصة في غنوة ولا رقصة وأنا كيان وقعدت مع نفسى، ولما جالى سجن النسا أول ما كاملة أبوذكرى كلمتنى قلتلها خلاص أنا جسمى قشعر، وقفشت في الدور ده».

روبي: «اشتغلت موديل علشان أوفر فلوس دروس الثانوية العامة»
كما تحدثت روبي عن دخولها عالم الفن، مشيرة إلى أنها حينما عملت كموديل، حياتها أصبحت أصعب كثيرًا.

وقالت:«دخلت عالم الفن واشتغلت موديل عشان كنت عاوزة أشتري لبس ليا وأوفر فلوس دروس الثانوية العامة، ولم تخطر ببالي الشهرة، ودخلت مجال الفن لهدف مادي فقط».

وأضافت:«لكن يوسف شاهين اختارني في فيلم سكوت هنصور وبدأت مسيرتي الفنية والشهرة، وقبلها كان طموحي في البداية إني أشتغل موظفة وأتجوز».

كما كشفت الفنانة روبي عن مفاجأة بشأن اسمها الحقيقي قبل دخولها مجال الفن.

اسم روبى الحقيقى
«في البيت أسرتي بتقولي رانيا مش روبي»، مضيفة: «في الشارع فاكرين إن اسمي رباب، وده مش حقيقي، لأن اسم روبي ماكنش متداول أوي في الشارع».

وأوضحت روبي أن «اسم روبي فني بحت وأنا اسمي الحقيقي رانيا، واستغربت الاسم ده في البداية».

وعن تفاصيل اختيار هذا الاسم قالت روبي «لما كنت بعمل فيلم سكوت هنصور مع المخرج يوسف شاهين، كان جو بيدلعني وبيحبني وقالي انتي اسمك هيبقى روبي، والحقيقة عجبني الاسم ده جدا، لأنه سهل النطق ومختلف».

اسم روبي الحقيقي هو رانيا حسين محمد توفيق، مسلمة من مواليد القاهرة 1981، قدمت العديد من الأفلام والأعمال الغنائية الناجحة، وأحيت العديد من الحفلات كاملة العدد في منتجعات الساحل الشمالي والعلمين الجديدة وشرم الشيخ والعديد من الأماكن.

حفل روبي العلمين الجديدة
روبي أعلنت عن تفاصيل حفلها المقبل الذي من المقرر إقامته في 12 أغسطس الجاري بمدينة العلمين الجديدة.

نشرت روبي بوستر الحفل عبر «إنستجرام»، وكتبت: «مستنياكوا في أول حفلة في العلمين الجديدة يوم ١٢ أغسطس».

كانت الشركة المنظمة للحفل حددت أسعار تذاكر حفل روبي في الساحل الشمالي، وتم تقسيمها إلى 8 فئات، حيث جاء سعر التذكرة للفئة الأولى 650 جنيهًا، والثانية 850 جنيها، والثالثة 1050 جنيها، والرابعة 1200 جنيه، والخامسة 1450 جنيها، والسادسة 1700 جنيه، والسابعة 2000 جنيه، والثامنة 3500 جنيه.

وتترواح أسعار الطاولات بداية من 6500 جنيه لـ 10 أفراد، 10.200 جنيه لـ 12 فردًا، 12.600 لـ 12 فردًا، و18 ألفًا لـ 15 فردًا، 17.400 جنيه لـ 12 فردًا، 25.500 جنيه لـ 15 فردًا، 24 ألفًا لـ 12 فردًا، و52.500 جنيه لـ 15 فردًا، وذلك وفقًا للموقع الرسمي للحجز.

وكانت الشركة المنظمة لـ حفلة روبي العلمين الجديدة قررت تأجيل حفلها والذي كان من المقرر أقامته الجمعة الموافق 29 يوليو الجاري بالساحل الشمالي إلى 12 أغسطس المقبل، حيث أعلنت الشركة المنظمة تعديل التغيرات الجديدة من خلال بوستر الحفل ومكاتب حجز التذاكر.

روبي نمت ننة
روبى طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية وهي أغنيه نمت ننه، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار، حيث استطاعت من خلال الأغنية احتلال التريند لأيام.

وشاركت روبى في فيلم «واحد تاني» بطولة أحمد حلمي، ونسرين أمين، وعمرو عبدالجليل، وسيد رجب، وأحمد مالك، ونور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وبمشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى