رياضة

بعد فسخ عقد أنطوني موديست.. الكشف عن المرشح رقم 1 لخلافة الفرنسي في الأهلي

بعد فسخ عقد أنطوني موديست.. الكشف عن المرشح رقم 1 لخلافة الفرنسي في الأهلي

بات الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد ظهوره المتواضع مع المارد الأحمر.
وانضم موديست إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني بعد نهاية عقده ليوقع مع المارد الأحمر لمدة موسم في صفقة انتقال حر.
وأبدى لجنة التخطيط انزاعجها من مستوى الفرنسي موديست مع الأهلي منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء وعدم تقديمه الإضافة حتى الأن بقميص الشياطين الحمر رغم الفرص السانحة له من جانب السويسري مارسيل كولر.
وكأن كأس العالم للأندية الفرصة الأخيرة لموديست حيث قد تجرع المارد الأحمر من خطأ من تعاقد مع المهاجم الفرنسي.

وفي الوقت ذاته بدأ مسئولو النادي الأهلي البحث عن التعاقد مع مهاجم جديد حيث قد يكون الأقرب من الدوري المصري لضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.وعرضت لجنة التخطيط أكثر لاعب محلي على طاولة السويسري مارسيل كولر من أجل التوقيع مع أحدهم في الشتاء المقبل لتدعيم الشق الهجومي للقلعة الحمراء.
وجاء أبرز الأسماء اللاعب مروان حمدي مهاجم نادي المصري البورسعيدي الذي يعتبر واحدًا من الأسماء القريبة من إرتداء القميص الأحمر في ظل عرض ناديه لبيعه في الشتاء المقبل لما بدر منه تجاه جماهير الفريق الأخضر.
وأشاد كولر أيضًا بإمكانيات اللاعب أثناء ارتداء قميص المصري البورسعيدي قبل أن يتم تجميده من جانب الجهاز الفني بقيادة علي ماهر.
مروان حمدي هو لاعب يبلغ لعمر 27 عامًا حيث من مواليد 15 نوفمبر 1996 عامًا كما يبلغ طوله 1.84 متر.
وارتدى العديد من القمصان أندية الدوري المصري بدايًة من مصر المقاصة ثم وداي دجلة مرورًا بـ الزمالك وسموحة وأخيرًا المصري البورسعيدي.

وخاض 145 مباراة على مستوى الأندية سجل 39 هدفًا وصنع 6 بينما ارتدى قميص المنتخب الوطني 12 مباراة بدايًة من 12 نوفمبر 2019 سجل هدفًا واحدًا فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى