فن

حليمة بولند المثيرة كالعادة تظهر بالحجاب

حليمة بولند المثيرة كالعادة تظهر بالحجاب

قامت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بنشر صور لها بأحدث ظهور وظهرت بشكل مختلف وهي ترتدي الحجاب، من أجل الدعاية لأحد المتاجر، وذلك على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

حيث عبر الجمهور عن إندهاشه من الشكل الذي ظهرت فيه حليمة، وأكدوا أنها تغيرت كثيرا بفعل عمليات التجميل، وتوالت عليها الكثير من التعليقات والإعجابات على تلك الصور التي قامت بنشرهم.حليمة بولند هي إعلامية كويتية بدأت مشوارها الإعلامي عام 2001، وقتها كانت تدرس في كلية الآداب جامعة الكويت، قدمت العديد من البرامج على القنوات العربية، ومنها مسلسلات حليمة على قناة أم بي سي 1، ومسلسل ديو حليمة، ومسلسل حليمة زاد على روتانا خليجية.

وهي من مواليد 10 ديسمبر 1980، واختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج ذبست، للمخرج خالد البطي بأخر عام في الجامعة، وهو الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت، وحصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب.

حيث إنه ظهرت كممثلة في عام 1995، من خلال برنامج الأطفال افتح يا وطني أبوابك، مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت، وقدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية، وقدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى