رياضة

خالد الغندور هيتجنن من تعادل الترجي مع مولودية وخروج الزمالك

خالد الغندور هيتجنن من تعادل الترجي مع مولودية وخروج الزمالك

حالة من الحزن، عاشهاخالد الغندور، نجم الزمالك السابق، بعد خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك غادر بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم فوزه على تونجيت السنغالي، لكن مولودية الجزائر تعادل مع الترجي التونسي ليصعد الفريقين سوياً لدور الثمانية.

فوز الفارس الأبيض لم يكن كافي للتأهل فكان يجب فوز الترجي على ضيفه المولودية وهو ما لم يتحقق فتعادل الفريقين بهدف لهدف ، في مباراة تبدو أن نتيجتها قد أعجت بشكل مسبق.

تصريحات خالد الغندور بعد مباراة الترجي ومولودية الجزائر
وصرح خالد الغندور عبر قناة الزمالك :” ” هناك مباريات في تاريخ كرة القدم يقال عليها أنها عار، لا أريد التضخيم من الموضوع، لكن سيناريو مباراة الترجي ومولودية الجزائر كان واضح، عندما نشاهد المباراة نكون فاهمين ما سيحدث ، سيناريو المباراة واضح”.

ووجه الغندور رسالة نارية للفريقين التونسي والجزائري بقوله :” ما حدث في مباراة الزمالك والمولودية وافتكروا كلامي، الترجي لن يفوز بالبطولة، وأيضًا مولودية الجزائر لن يفوز باللقب، لا يصح إلا الصحيح، كما تدين تدان”.

وواصل نجم الزمالك الحديث بقوله: “مباراة الترجي والمولودية كانت مواجهة ودية وما زالت البطولة طويلة وسنرى ما الذي سيفعلاه في البطولة”.

ووجه الغندور حديثه نحو المدير الفني لفريق الترجي التونسي وقال : “أبارك لمعين الشعباني الذي أراح معظم لاعبيه وأهلا بالروح الرياضية”.

وأشاد الغندور بالمستوى الذي قدمه لاعبي الزمالك أمام تونجيت السنغالي.

بخروج الزمالك من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا، يستمر الفشل الأبيض في تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام2002

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى