فن

خال ماجدة الخطيب| فنان شهير وشرير ومفاجأة بشأن ديانته

خال ماجدة الخطيب| فنان شهير وشرير ومفاجأة بشأن ديانته

عالم الفن مليء بالعلاقات التي تربط الفنانين ببعضهم البعض، فنجد فلان ابن عم فلان وفلان خال فلان، وهكذا، ومن ضمن هؤلاء الفنانة الكبيرة الراحلة ماجدة الخطيب والتي تعتبر علامة بارزة من علامات الفن.

وماجدة الخطيب هي ممثلة شهيرة، دخلت عالم الفن بفضل خالها الفنان الكبير، فهو من أشهر الفنانين في زمن الفن الجميل، واشتهر بأدوار الشر أو الحقد، فكان هو من يقف دائمًا أمام أي شخصين يحب بعضهما البعض.

إنه الفنان الكبير الراحل زكي رستم، من أهم ممثلي السينما المصرية، وكان واحد من أفضل 10 ممثلين في العالم .

أدخل زكي رستم ابنة اخته عالم الفن عام 1960، من خلال فيلم حب ودلع، ثم من بعده فيلم لحن السعادة،وبعدها انهالت عليها الأفلام والأدوار التمثيلية.

وهناك خطأ منتشر تجاه الفنان زكي رستم وكذلك الفنانة ماجدة الخطيب وذلك بشأن ديانتهما

وذلك دون أن يعلم أحد أنهما أقارب، هذا الخطأ بشأن الديانة.

فكان المعظم يظن أنهما مسيحيان الديانة، ولكن هذا خطأ، فديانتهما هي الإسلام، فأسم زكي رستم بالكامل هومحمد زكي محرم محمود رستم.

وماجدة الخطيب اسمها بالكامل ماجدة محمد كامل الخطيب، وهي من مواليد 2 أكتوبر 1943، وشاركت في أكثر من 55 عملا.

في عام 1982 حكم عليها المحكمة بالسجن عام مع وقف التنفيذ وغرامة 5000 جنيه، بتهمة قتل مواطن خطأ أثناءقيادتها سيارتها، وهي مخمورة وقضت ثمانية أشهر في سجن الاحتياط.

وعام 1985 هربت خارج مصر عندما أصدر ي حقها حكم بتهمة تعاطي مخدرات حيث حكمت عليها المحكمة بالسجن لمدة 5 سنوات.توفيت في 16 ديسمبر من عام 2006 حيث أصيبت بالتهاب رئوي حاد، وتسمم في دمها لقصور في وظائف المخ والكبد والكليتين.،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى