رياضة

خبر حزين في الأهلي يمحو فرحة الفوز على وادي دجلة وفايلر في أزمة كبيرة

خبر حزين في الأهلي يمحو فرحة الفوز على وادي دجلة وفايلر في أزمة كبيرة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خبرًا حزينا محى به حلاوة الفوز على وادي دجلة مساءالجمعة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينا مساء أمس الجمعة على حساب ضيفه وادي دجلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

فوز الأهلي على وادي دجلة جاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي حقق فيها الفريق الأحمر انتصاره الحادي والعشرين في بطولة الدوري للموسم الحالي.

ونجح المارد الأحمر في الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري بفارق ٢٠ نقطة عن الزمالك أقرب ملاحقيه حيث رفع رصيده للنقطة ٦٥.

ولعب الأهلي هذا الموسم ٢٤ مباراة حقق الفوز في ٢١ مباراة وتعادل في مباراتين أمام سموحة والإنتاج الحربي وتلقى الخسارة في لقاء وحيد كان أمام الزمالك.

وعلى الرغم من الفوز الهام الذي تلقاه الفريق الأحمر في مباراة الأمس، إلا أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر تلقى خبرًا حزينا محى به طعم الفوز على وادي دجلة.

وقال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة إن عمرو السولية لاعب الفريق يعاني من إصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية.

وأضاف في التصريحات الخاصة بأن اللاعب لن يلحق بمباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود المقرر لها غدا الاثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن السولية قد يغيب أيضًا عن مواجهة الإسماعيلي والتي تلي مباراة حرس الحدود ولا يزال يحتاج للوقت لكي يتعافى من الإصابة.

ووضع هذا الأمر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في أزمة كبيرة بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر هذا الموسم والنقص الكبير في صفوف الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى