رياضة

خسر 17 نقطة.. مصر تتراجع في تصنيف ترتيب الفيفا بعد الخسارة من نيجيريا

خسر 17 نقطة.. مصر تتراجع في تصنيف ترتيب الفيفا بعد الخسارة من نيجيريا

بدأ المنتخب المصري جولته الافتتاحية في بطولة أمم أفريقيا 2022 بهزيمة أمام منتخب نيجيريا، وذلك بهدف مقابل لاشئ من المنتخب المصري، وعلى أساسه تراجع ترتيب المنتخب المصري في تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم الإفريقية (الفيفا)، ويقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة مع ثلاث منتخبات أخرى، وننتظر تقدم المنتخب الجولات القادمة وتحقيق ترتيب أعلى.. دعونا نذكر لكم تفاصيل أكثر عن ترتيب منتخب مصر ببطولة أفريقيا.

تراجع المنتخب المصري في تصنيف الفيفا 2022
استهل المنتخب المصري مشواره في بطولة أمم أفريقيا لعام 2022 بجولة مع منتخب نيجيريا والذي خسر بها بهدف للمنتخب النيجيري بدون أي رد، وقد تراجع ترتيب المنتخب المصري في التصنيف ليتزيل قاع مجموعته، ويقع المنتخب المصري بالمجموعة الرابعة في البطولة، ويقع معه ثلاث منتخبات، حيث يوجد برفقته منتخب السودان ومنتخب غينا بيساو ومنتخب نيجيريا الذي خسر أمامه في الجولة الأولى، وحسب تصنيف الفيفا فإن المنتخب المصري خسر دفعة واحدة 17 نقطة بسبب هزيمته وهي ضربة موجعة للفراعنة، حيث تراجع ست مراكز فأصبح من المركز الخامس والأربعون للمركز الحادي والخمسون.

مبارايات مصر في كأس أمم أفريقيا 2022
يقع منتخب الفراعنة في المجموعة الرابعة من بطولة أمم أفريقيا لعام 2022 وبرفقته ثلاث منتخبات وهما نيجيريا وغينيا بيساو ثم السودان، ويقوم المنتخب المصري بملاقاة هذه المنتخبات على الترتيب في المواعيد التالية:

الثلاثاء الموافق 11/1/2022 لاقى منتخب مصر نظيره منتخب نيجيريا، وخسر أمامه، وهذا الأمر الذي تسبب في تراجع المنتخب في تصنيف الفيفا بمعدل ست مراكز مرة واحدة والذي خسر خلالها 17 نقطة مرة واحدة.
السبت الموافق 15/1/2022 وهي الجولة الثانية في بطولة أفريقيا لمنتخب الفراعنة وسيواجه المنتخب المصري نظيره منتخب غينيا بيساو عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر.
الأربعاء الموافق 19/1/2022 وهي الجولة الثالثة في بطولة أمم أفريقيا لمنتخب الفراعنة ، وسيواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السوادني عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى