رياضة

خطة الزمالك لتعويض غياب أشرف بن شرقي وحميد أحداد أمام الجونة

خطة الزمالك لتعويض غياب أشرف بن شرقي وحميد أحداد أمام الجونة

جهزالمدير الفني لفريق الزمالك بدائل للثنائي المغربي أشرف بن شرقي وحميد أحداد لاعبي الفريق بعد تأكيد غيابهما عن مباراة فريقه المقبلة أمام الجونة.

واستقر كارتيرون على الدفع بالثنائي إسلام جابر لتعويض غياب أشرف بن شرقي فى مركز الجناح الأيسر وهناك مفاضلة بين سيف الدين الجزيري وأسامة فيصل لقيادة هجوم الفريق أمام الجونة بدلاً من حميد أحداد.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة غدًا الأحد.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانًا خفيفًا اليوم بمعسكر الإقامة كي لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل مواجهة الجونة.

وكان نادي الزمالك تلقى إخطارا رسميا من الاتحاد المغربي لكرة القدم باستدعاء حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تمهيدا للانضمام إلى معسكر منتخب المغرب في الفترة من ٣ يونيو المقبل إلى ١١ من الشهر نفسه.

ويغيب أحداد عن معسكر الزمالك الحالي استعدادا لمواجهة الجونة المقررة إقامتها غدًا الأحد ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٥ من بطولة الدوري العام.

كما تلقي الزمالك استدعاء للاعبه أشرف بن شرقي للانضمام لمعسكر المنتخب المغربي وتأكيد غيابه أيضًا عن لقاء الجونة نظرًا لإيقافه.

قائمة الزمالك

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة.

وتضم القائمة كلا من :

حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم “جنش” – محمد عواد – محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح

خط الوسط : محمود عبد العزيز “زيزو” – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – حمدي علاء – يوسف “أوباما” – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل – يوسف أسامة نبيه

غياب ساسي والمثلوثي عن الزمالك أمام الجونة

وأكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق عن مباراة الجونة للإيقاف.

ويلتقي الزمالك مع الجونة غدًا الأحد ، على ستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

وفي نفس الوقت يغيب التونسي فرجاني ساسي عن الفريق في لقاء الجونة للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء فريقه الماضي

الزمالك يستعيد جهود عبد الغني وعاشور أمام الجونة

ويستعيد الزمالك جهود الثنائي محمد عبد الغني وإمام عاشور في مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة.

ويعود عبد الغني وعاشور بعد رفع الإيقاف عن الثنائي، حيث غاب مدافع الفريق عن مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء المصري، بينما انتهت عقوبة الإيقاف 12 لقاء الخاصة بعاشور وكان آخرها أمام الإسماعيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى