رياضة

خطة مرتضى منصور “الجهنمية” لانقاذ الزمالك من الافلاس ؟

خطة مرتضى منصور “الجهنمية” لانقاذ الزمالك من الافلاس ؟

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة منعه من الظهور عبر قناة ناديه.

وتناولت تقارير صحفية أنباء حول منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي عبر قناة الزمالك بناء على قرار من شركة إعلام المصريين، لكنه نفى ذلك.

وقال مرتضى في مقطع فيديو تم بثه عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “قمت بتصوير الفيديو للتأكيد على أنني لست ممنوعا من الظهور على قناة الزمالك، لكنني قلت كل ما لديَّ والجميع يعرف كل شيء، فماذا سأقول؟ لا جديد”.

وأضاف: “أعتذر للمشاهدين الذين ضاق بهم الأمر مثلي، أنا حزين للغاية وحالتي المزاجية ليست على ما يرام، الأمر زاد عن حده ولا أحد يُحاسب، دخلنا في مرحلة تربص وقمت بالرد بنفس الأسلوب، ونطالب بالتحقيق مع ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق”.

وتابع: “عقدت جلسة مع وزير الشباب والرياضة استغرقت ساعة ونصف، وهو يحاول مساعدة النادي قدر المستطاع، لكني أرفض الحصول على قرض، والنادي المنافس مع احترامي له أعلن عن ميزانية فيها وفرة مالية رغم حصوله على قرض كبير دون سداده”.

وأتم رئيس الزمالك قائلا: “الشيء الوحيد الذي أفكر فيه دائما في كيفية تدبير نفقات النادي ورواتب العاملين، لا أنام، هناك مقترحات وصلتني بأن يتبرع كل عضو من أعضاء الجمعية العمومية بـ1000 أو 2000 جنيه لحل الأزمة المالية، لكن لو حدث ذلك لن يكون تبرعا، بل سيتم خصم المبلغ من قيمة تجديد الاشتراك العام المقبل”.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أعلن قبل نحو أسبوعين فتح تحقيق عاجل بشأن تجاوزات قناة الزمالك بعد تلقي شكاوى كثيرة من أطراف متعددة ومن لجنة الرصد بالمجلس.

يذكر أن مرتضى منصور اعتاد الظهور في استوديو قناة ناديه خلال الفترة الأخيرة ليهاجم منتقديه على الهواء، وتقدم البعض ببلاغات ضده وعلى رأسهم النادي الأهلي وبعض أعضاء مجلس إدارته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى