رياضة

خطفها من الزمالك”.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع ساحر الدوري المصري بـ50 مليون جنيه

خطفها من الزمالك".. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع ساحر الدوري المصري بـ50 مليون جنيه

أكدت مصادر مطلعة في النادي الأهلي بأن مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات قد نجحوا في التوصل لاتفاق نهائي مع نادي إنبي فيما يتعلق بالحصول على خدمات نجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا مقابل حصول الأخير على مبلغ مالي يقدر بنحو 30 مليون جنيه بالإضافة إلى خدمات لاعبان من الأهلي ضمن صفقة تبادلية، وهو ما يجعل البعض يقدر تكاليف تلك الصفقة بنحو 50 مليون جنيه تقريبًا.

الأهلي ينجح في التعاقد مع مصطفى شلبي
قالت مصادرصباح اليوم، بان النادي الأهلي قد تفوق على منافسه وغريمه التقليدي نادي الزمالك في صراع التوقيع مع لاعب خط وسط نادي إنبي مصطفى شلبي، وهذا بعدما وقع اللاعب بالفعل على عقود انتقاله نحو القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي الوقت ذاته اتفق مسؤولي الأهلي مع إدارة إنبي على حسم الأمور مقابل حصول الأخير على مبلغ يصل لـ30 مليون جنيه بالإضافة إلى توقيع لاعبان من القلعة الحمراء وعلى الأرجح سيكون صانع الألعاب محمد محمود واحد منهم بالإضافة إلى لاعب آخر من شباب النادي الأهلي.

صراع قوي بين القطبين على الصفقات هذا الموسم
بعد رفع قرار حظر التعاقدات على نادي الزمالك، عاد من جديد إلى الميركاتو وبات منافس قوي على الصفقات مع إدارة النادي الأهلي، ولهذا فمن المتوقع بأن نشهد ميركاتو تاريخي خلال هذا الموسم بين المارد الأحمر وبين الفارس الأبيض.

ومن بين أبرز الصفقات التي تشهد صراع ثنائي من القطبين، صفقة التوقيع مع اللاعب النيجيري “جون إيبوكا” وكذلك صفقة انتقال لاعب فيوتشر “أحمد عاطف” بالإضافة إلى عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى