رياضة

خطوة تصعيدية جديدة من الزمالك ضد كهربا تهدد مستقبله نهائيا

خطوة تصعيدية جديدة من الزمالك ضد كهربا تهدد مستقبله نهائيا

يتخذ الزمالك خطوة تصعيديه ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بسبب تأخره في دفع الغرامة المالية المقررة من قبل المحكمة الرياضية الدولية، وفي وقت سابق له حصل الزمالك على حكم من قبل المحكمة الدولية الرياضية بتغريم كهرباء 2 مليون دولار جراء رحيله عن القلعة البيضاء إلى نادي أفيس البرتغالي وفسخ عقده بطريقة غير قانونية.

وذكرت مصادر ان الزمالك يعكف على الانتهاء من تقديم صيغة شكوى جديدة التي يتم تقديمها إلى المحكمة الرياضية ضد كهرباء جراء عدم سداد اللاعب الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك بقيمة 2 مليون دولار، ويوضح النادي في خطابه رفض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا سداد الغرامة إلى الزمالك رغم صدور قرار رسمي بدفع الغرامة إلى النادي، وهو الأمر الذ سيعرض اللاعب إلى الإيقاف.

الأهلي يدرس أزمة كهربا
وبدأ النادي الأهلي دراسة أزمة كهربا بشكل فعلي والخروج من تلك الأزمة حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق الموسم المقبل، في ظل حاجة الفريق إلى جهوده فى الموسم المقبل، إذ أن هناك اتفاق تم بين كهربا مع الأهلي ان النادي الأهلي ليس له علاقة بأى عقوبات يتم توقيعها على اللاعب.

اقتراحات الأهلي لحل أزمة كهربا
ومن بين الاقتراحات المقدمة من الأهلي هي توفير حملة إعلانية ضخمة يستطيع من خلالها تدبير مبلغ مالى بالإضافة إلى قيام بعض رجال الأعمال الأهلاوية بمساندة اللاعب للخروج من تلك الأزمة، وسط رفض من قبل الإدارة بخروج أى أموال من خزين النادي خاصة أن الأمر غيرقانونى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى