رياضة

خوفًا من مشاركته مع الأهلي.. الزمالك يخاطب المحكمة الرياضية بشأن كهربا

خوفًا من مشاركته مع الأهلي.. الزمالك يخاطب المحكمة الرياضية بشأن كهربا

خاطب مسؤولو نادي الزمالك، المحكمة الرياضية مجددًا بشأن قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي.

الزمالك يتحرك لإيقاف كهربا مجددًا
كشفت تقارير صحفية، أن مسئولي القلعة البيضاء قاموا بإرسال مخاطبات جديدة للمحكمة الرياضية من أجل المطالبة بتمديد عقوبة إيقاف كهربا لاعب الأهلي.

وطلب نادي الزمالك، من المحكمة الرياضية تمديد عقوبة إيقاف محمود كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي لحين سداد اللاعب الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وتنتهي عقوبة إيقاف كهربا في نهاية شهر ديسمبر المقبل وبالتالي يمكن للاعب المشاركة مع النادي الأهلي، حتى في حال عدم سداد الغرامة المالية البالغة 2 مليون دولار، لصالح نادي الزمالك، لحين صدور قرار بتمديد العقوبة لصالح القلعة البيضاء.

وكانت المحكمة الرياضية قد قررت تغريم اللاعب 2.4 مليون دولار، لصالح فريقه السابق بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد في صيف 2019.

كهربا يلجأ للقضاء المستعجل لإنقاذ مستقبله الكروي
أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، لن تنتهي بعد، وذلك عقب تعرضه للإيقاف لمدة 6 أشهر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب عدم سداد غرامة فريقه السابق الزمالك والتي تقدر بـ2.4 مليون دولار.

أكد أحمد عبد الباسط، أن محمود كهربا لجأ للقضاء وقدم دعوة مستعجلة خلال الأيام الماضية”.

وأضاف، “اللاعب أكد أن هناك تزوير حدث من جانب الزمالك في العقود، وينتظر القرار الذي سيصدر من القضاء، الذي سيحدد دفع الغرامة من عدمها”.

كما أكد أن استقلالية الاتحاد الدولي لا يؤثر عليه حكم قضائي، ولكن من الممكن أن يكون الحكم سند لكهربا يستند إليه أمام الفيفا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى