رياضة

دوري أبطال أوروبا عقبة أمام مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد

دوري أبطال أوروبا عقبة أمام مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد

يحوم الغموض حول مشاركة مصطفى محمد مع منتخب مصر الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية التي ستنطلق شهر يوليو المقبل في طوكيو.

مصطفى محمد أحد فرسان الرهان لدى المدرب شوقي غريب وغيابه عن المشاركة في الدورة الأوليمبية سيضعف من قوة هجوم منتخب مصر الأوليمبي.

موقف مصطفى محمد من المشاركة في الأوليمبياد
غموض مشاركة مصطفى محمد مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية، يأتي بسبب مواعيد مباراتي فريقه جالطة سراي التركي أمام إيندهوفن الهولندي في الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب بين إيندهوفن وجالطة سراي ستقام في 20 أو 21 يوليو المقبل بينما لقاء الإياب في تركيا في 27 أو 28 من نفس الشهر.

مواعيد مباراتي جلطة سراي مع إيندهوفن في دوري أبطال أوروبا، ستتعارض مع مباريات منتخب مصر الأوليمبي، حيث سينطلق مشوار الفراعنة يوم 22 يوليو بمواجهة المنتخب الإسباني ثم المباراة الثانية في 25 من نفس الشهر أمام المنتخب الأرجنتيني، بينما ستكون المباراة الأخيرة ضد أستراليا في 28 من الشهر ذاته.

مصطفى محمد غادر معسكر المنتخب الأوليمبي إلى تركيا من أجل إقناع مدربه فاتح تريم بالمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وفي حالة عدم موافقة مدرب جالطة سراي على ترك مصطفى محمد ، سيفقد الفريق المصري عنصر مهم جداً في خط هجومه.

وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول مع المنتخب الأوليمبي في دورة طوكيو الأوليمبية بسبب عدم رد ناديه الإنجليزي بالموافقة حتى الأن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى