رياضة

رئيس الزمالك: هجيب أمين عمر من قفاه أرميه بره وهلطش للجنة الحكام على وشها

رئيس الزمالك: هجيب أمين عمر من قفاه أرميه بره وهلطش للجنة الحكام على وشها

رئيس الزمالك بتصريحات تلفزيونية يهاجم فيها اتحاد الكرة المصري بقيادة جمال علام ولجنة الحكام وذلك عقب الهزيمة من نادي أسوان بهدفين مقابل هدف في الدوري العام.

وصرح هناك مذكرة رسمية تكتب لتقديمها “الولد اللي اسمه أمين عمر ميقربش من نادي الزمالك يا جمال يا علام” لأنه هو ووالده على صفحاتهم الشخصية كتبوا حبهم للأهلي وهو يكره الزمالك.

وأضاف: هناك ركلتين جزاء على الأقل لم يحتسبا للزمالك ضد أسوان “مين على الفار؟ الواد ابن احمد الشناوي هو في ايه يا لجنة الحكام انا عايز اشوف دكر رئيس لجنة الحكام مين؟”.

وأكمل: “أنا مش شايف فيكوا راجل مين اللي ماسك لجنة الحكام علشان يتلطشله على وشه” فهناك مذكرة رسمية أنه كاره لنادي الزمالك وفي النهاية تختاروه لإدارة مباريات الزمالك؟.

وواصل: “ما تفوق يا جمال يا علام انت مصدق نفسك انك رئيس اتحاد؟ ما انت عارف انت جاي ازاي وفين حازم امام اطلع يا حازم من تحت السرير”.

وأردف: بهذه الطريقة الدوري لن يكتمل ولن نصبح طرف فيه لن نصبح في مسرحية هزلية يقودها أحمد شوبير “وشوية خدامين من الحكام واتحاد كورة نايم على وشه”.

واختتم: أعضاء اتحاد الكرة “جبانات” لا يردون على المكالمات سواء الدرندلي أو حازم امام وهناك لنا ركلة جزاء لم تحتسب لنا “الأعمى يشوفها” “أمين يا عمر مشفش خلقتك انت منحرف أقسم بالله لو شفتك بتحكم تاني ماتش للزمالك انا هجيبك من قفاك أرميك بره”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى