رياضة

رابطة الأندية توجه رسالة لمرتضى منصور بعد إعلان رحيله عن الزمالك

رابطة الأندية توجه رسالة لمرتضى منصور بعد إعلان رحيله عن الزمالك

أكد اللواء ثروت سويلم المتحدث باسم رابطة الأندية، أن وزير الرياضة يبحث زيادة عدد الجماهير فى مباراة نادي الزمالك في افريقيا.

وعن حقيقة تلويح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالاستقالة،” المستشار مرتضى منصور صاحب بصمة فى نادي الزمالك وما تردد عن تلويحه بالاستقالة من رئاسة النادي غير مقبول، ولن يقبل أحد بذلك”.

وأضاف: ” مرتضى منصور رمز من رموز نادي الزمالك، واستطاع أن يجعل للنادي كيان كبير وأتمني أن أري نادي الزمالك من أفضل الأندية فى مصر لأنه نادي عريق”.

كان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فجر مفاجأة مدوية بشأن ابتعاده عن نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمات التي يعاني منها في الوقت الحالي، من العديد من القضايا.

رئاسة القلعة البيضاء

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور لن يرحل عن رئاسة القلعة البيضاء مثلما صرح، خاصة وأن النادي في احتياج لرئيس قوي مثله.

وتابع المصدر: أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك هي من اختارت مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء ومتمسكة بوجوده على رئاسة المجلس ولن تسمح له بالإبتعاد مثلما يرغب.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية: بعد ماتش الوداد هقعد في بيتي مع أحفادي واترك المشهد الرياضي واتفرغ للقضايا من الخطيب وعباس وسليمان والعتال وفي مجلس إدارة محترم يكمل، ومش كل يوم اتمرمط في المحاكم بسبب قضية الساعات التي أخدت فيها براءة، أنا تعبت خلاص ومحتاج ارتاح بقى شوية”.

زيادة أعداد الجماهير في بطوله افريقيا،

وفي سياق آخر جدد مسئولو نادي الزمالك، الاتصالات مع الأمن من أجل زيادة أعداد الجماهير في مباراة الفريق الافريقيه حيث يرغب الزمالك في حضور ٦٠ ألف مشجع حيث كان الامن حدد ٥ الاف مشجع للمباراة.

ويعقد البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى