أخبار مصر

رابط حجز الشقق في مدينة نور

رابط حجز الشقق في مدينة نور

قامت مجموعة شركات طلعت مصطفي، بالإعلان عن خدمة جديدة لعملائها اليوم، وذلك مع فتح باب الحجز في مشروعها الجديد، مشروع مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن للعملاء زيارة الموقع الالكتروني لمعرفة كافة تفاصيل المشروع والوحدات المعروضة، وأيضا حجزها الكترونيا وسداد مقدم الحجز أون لاين.

رابط الحجز بشقق مدينة نور التابعة لشركات طلعت مصطفى:
حيث خصصت مجموعة طلعت مصطفي، رابط الحجز الذي يتيح للعملاء التواصل مع فريق المبيعات بالشركة، ويكون ذلك عن طريق تطبيق زووم، من أجل الإجابة عن أي استفسارات تتعلق بالمشروع والوحدة وطرق الحجز والسداد.، من هنــــــــــــــــــا.

ويتيح الموقع مقاطع فيديو تعريفية للمستخدمين، وذلك من أجل تمكينهم من التعرف على طريقة الاستفادة من كامل خدمات الموقع، ويمكن للعميل من خلال الموقع مشاهدة الفيديوهات التي تكشف جمال وروعة تصميم المدينة التي تمثل تجارب مجموعة طلعت مصطفي على مدار كثر من 50 عام من بناء المدن.

كما انها تعتبر مدينة تضم أحدث الأفكار والتطورات في مجال المدن الذكية والمستدامة، ويكون ذلك بتصميم أربعة من أهم مكاتب الاستشارات وتخطيط المدن الذكية في العالم، حيث تقدم الشركة تسهيلات في السداد تطبق لأول مرة في السوق العقارية.

وتصل مدتها إلى 15 عام، وتضمنت تلك المرحلة أنماط سكن متعددة تلاءم فئات الدخل المتنوعة، وتبدأ دفعة حجز الوحدات بمبلغ لا يتجاوز 37.900 جنيه، وتبدأ الأقساط من 3790 جنيه، لتلبيه جميع احتياجات شرائح المجتمع.

كيفية حجز وحدات مدينة نور أون لاين
من خلال هذا الرابط يمكنك حجز وحدات مدينة النور ، وطلب شقة في المشروع والمدينة الجديدة التي تقدمها المجموعة، حيث تم الإعلان عن خصم 5٪ لأول المتقدمين للحجز.

ومن المقرر فتح باب الحجز لوحدات مدينة نور، ابتداء من اليوم والثلاثاء 8 يونيو 2021.

خطوات حجز الوحدات في مدينة نور:
أولا : الدخول على رابط حجز وحدات مدينة النور من هنـــــــــــــــــــــــا
ثانيا: تسجيل كافة البيانات الشخصية التي تتضمن الاسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني والوظيفة.
ثالثا: ثم اضغط على كلمة تسجيل
وكان قد أشار هشام مصطفى إلى أن أسعار البيع في المدينة سيكون أقلل من أسعار شقق مشروع مدينتي ويتم توفير طرق سداد لتحقيق هذاالهدف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى