رياضة

رجل أعمال إماراتي يحسم صفقة القرن للأهلي برقم قياسي

رجل أعمال إماراتي يحسم صفقة القرن للأهلي برقم قياسي

تدخل رجل أعمال إماراتي شهير، لحسم صفقة من العيار الثقيل للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع عدد كبير من اللاعبين لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل أكثر من لاعب في الفترة الماضية، بأبرزهم رمضان صبحي، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، الذين وقعوا على عقود الانضمام لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل،

وتسعي لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي للتعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي مهاجم الأهلي السعودي لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد، في ظل تعثر مفاوضات ضم المغربي ايوب الكعبي ،الذي وقع للوداد المغربي خلال الساعات الماضية، وتري لجنة التخطيط بالأهلي ان البلايلي هو أفضل خيار لتدعيم الهجوم الأحمر في الموسم الجديد، خاصة بعد ترحيب اللاعب بارتداء القميص الأحمر وابدى موافقته علي تخفيض مطالبه الماديه ،في الوقت الذي يسير الأهلي بالتوازي في مفاوضات الأهلي السعودي الذي يملك عقد اللاعب، ويشترط الأهلي السعودي الحصول علي 4 ملايين دولار لبيع البلايلي، الا ان ادارة الأهلي ترغب في تخفيض المبلغ لـ2 مليون دولار فقط.

ورفض حفيظ البلايلي الكشف عن هوية رجل الأعمال، مؤكدا أنه طلب منه عدم الكشف عن شخصيته حتى تتم الصفقة بنجاح وينضم للنادي الأهلي، وسوف يعلن حينها عن شخصيته.

وأوضح حفيظ، أن رجل الأعمال الإماراتي استمع لطلبات يوسف، ووعده بتحمل كافة تكاليف الصفقة والقيمة المالية لنادي أهلي جدة السعودي التي تصل لـ 4 مليون دولار، بجانب راتب اللاعب في عقده، مع صرف أول موسم كاش.

وأكد حفيظ البلايلي، أن تدخل رجب الأعمال الإماراتي حسم صفقة انتقال يوسف للأهلي، بعد تعثر المفاوضات في الفترة الماضية بسبب مغالاة نادي أهلي جدة في طلباته المالية، قبل أن تتلقي الإدارة مكالمة هاتفية من الشخصية الإماراتية لإنهاء المفاوضات.

وعرض رجل الأعمال الإماراتي على يوسف البلايلي الحصول على مليون و500 ألف دولار في الموسم، بجانب امتيازات أخري، وهو ما وافق عليه اللاعب، وأكده أنه سوف يحصل القاهرة خلال الأيام المقبلة لتوقيع العقود بشكل رسمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى