حوادث

رجل يصور فيديو «ليلة الدخلة» لتبادله مع أصدقائه

رجل يصور فيديو «ليلة الدخلة» لتبادله مع أصدقائه

في واقعة يقشعر لها الإبدان، وتخرج عن كل المألوف، حيث الشخص الذي مفروض عليه أن يحافظ على عرضه وشرفه هو من يقوم ببيعه وفضحه، وهذا ما حدث عندما قام زوج مصري بفعل فاضح بزوجته في ليلة زفافهما.

حيث قام الزوج بتصوير ما حدث بينه وبين زوجته في أول يوم يجمع بينهما بعد الزفاف بكل تفاصيليها، كما اخفى هذا الفيديو عن زوجته، حتي يحتفل بمشاهدة الفيديو برفقة أصدقاءه الذين هم أيضًا يصورون أنفسهم مع زوجاتهم أثناء العلاقة الحميمة.

ولكن بعد فترة اكتشفت الزوجة، ما يملكه زوجها من مقاطع وصور جنسية لأصدقائه مع زوجاتهم، بأماكن وطرق مختلفة، ومن بين هذه الفيديوهات وجدت العروس فيديو عن أول لقاء حميمي لها مع زوجها، الأمر الذي أصابها بصدمة كبيرة، فهي لم تتصور يومًا أن زوجها يفعل معها أو بها هذا الشئ المفجع.

كما اكتشفت الزوجة أن زوجها مدمن للمخدرات، وأن يتجمع مع أصدقاءه بشكل يومي لكي يشاهدوا مقاطع الفيديوهات الجنسية مع زوجاتهم، الأمر الذي دفعها للفور على طلب الطلاق، الأمر الذي قوبل بالرفض من زوجها، فقررت لتوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر.وفي محكمة الأسرة قالت الزوجة، أن زوجها تعدى عليها بالضرب، كما انه ابتزها وطلب منها الحصول على 100 ألف جنية، لكي يقوم بطلاقها ومسح مقاطع الفيديو الإباحي لها، وأدلت بأن زوجها قام بعرض الفيديو على أصدقائه كما يفعلون هم ذلك معه.

وأشارت في حديثها أمام المحكمة أنها على الرغم من أنها قامت بدفع له مبلغ من المال وسامحته بكافة مستحقاتهان لكن رفض طلاقها فضًا علن أنه لم يمسح الفيدو الجنسي الخاص بها، وقام بضربها وسرقة مجوهراتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى