رياضة

رد فعل ناري من مرتضى منصور بعد أنباء مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك

رد فعل ناري من مرتضى منصور بعد أنباء مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بإن المستشار مرتضى منصور قد ظهر وهو في حالة من الغضب والاستياء بعد انتشار بعض الأنباء حول رغبة الأهلي في الدخول بمفاوضات مع اللاعب “أحمد سيد زيزو” نجم الزمالك خلال الساعات المقبلة، وهذا بعد تسريب تفاصيل عقد اللاعب والتي تنص على رحيله عن القلعة البيضاء مقابل دفع نحو 25 مليون جنيه فقط لصالح المارد الأبيض كقيمة فسخ عقد.

وأشارت التقارير بأن “مرتضى منصور” قد توعد برد قاسي على إدارة الأهلي في حال ما إذا كانت تلك الأخبار صحيحة وهناك رغبة لدى مجلس إدارة القلعة الحمراء للتفاوض مع اللاعب.

وكان رئيس نادي الزمالك قد خرج في تصريحات إعلامية خلال الفترة الأخيرة وأكد بأنه “يمد ايده” من أجل تهدئة الأوضاع مع الأهلي ومجلس إدارته، مشيرًا إلى كون الزمالك لا يريد مشاكل مع أي نادي آخر، ولكن في حال ما إذا تجاوز أي نادي في حق القلعة البيضاء فإن الرد سيكون قاسي بعض الشيء.

وفي هذا الصدد، هناك رغبة قوية لدى مسؤولي الأهلي للدخول في مفاوضات مع عدد من نجوم الزمالك خلال هذه الفترة، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو والذي يملك بند وشرط جزائي ضعيف للغاية في عقده يصل لنحو 25 مليون جنيه فقط.

وكذلك هناك أنباء عن مفاوضات تمت بين الأهلي وبين مصطفى فتحي والذي ينتهي عقده مع الزمالك في نهاية هذا الموسم، ويمكنه التوقيع لأي نادي مجانًا خلال شهر يناير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى