رياضة

رد ناري من مرتضى إلى الخطيب بسبب موافقة الأهلي على تأجيل افريقيا

رد ناري من مرتضى إلى الخطيب بسبب موافقة الأهلي على تأجيل افريقيا

وافق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على تأجيل الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا أمام الوداد المغربي، بعدما كان مقرر لها نهاية الشهر الجاري في مواجهة الذهاب لكن أصبح التأجيل هو الأقرب.

وعقد الاتحاد الافريقي لكرة القدم جلسة مع ممثلي الأندية المشاركة في الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا والكونفدرالية الافريقية لحسم الموقف بشكل نهائي.

صحيفة المنتخب المغربية أشارت إلى أن الاجتماع شهد إصرار الجانب المغربي على التأجيل بسبب إصابات العديد من اللاعبين في صفوف الوداد والرجاء بفيروس كورونا المستجد لذلك يحتاجون إلى وقت للتعافي.

بالنسبة للنادي الأهلي فإنه وافق على التأجيل لكونه يعاني من إصابات عديدة في الفريق وعلى رأسهم حسين الشحات الذي يحتاج فترة للعودة إلى مستواه بعد غياب لفترة طويلة عن المباريات.

الصحيفة أشارت إلى أن يوم الخميس المقبل سيشهد القرار الرسمي للاتحاد الإفريقي وفي الأغلب سيتم تأجيل المباريات إلى منتصف أكتوبر.

وعلى الجانب الآخر، كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رأيه في التطورات الأخيرة ومستقبل بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد مرتضى في تصريحات خاصة أنه سيرسل خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لطلب تأجيل باقي المشوار من مسابقة الدوري بسبب كورونا.

وأوضح أن ما فعله الأهلي والتضامن مع الأندية المغربية والموافقة على تأجيل الدور نصف النهائي يتطلب منهم اتخاذ نفس الموقف في مصر والموافقة على تأجيل بطولة الدوري بسبب ما تتعرض له الأندية في مصر من أزمات عديدة وغيابات بسبب كورونا.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سيطالب بإلغاء بطولة الدوري إذا كان الوضع لا يسمح بخوض أي مواجهات في مسابقة الدوري بسبب ظروف كورونا لجميع الأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى