رياضة

رد ناري من مرتضى منصور على حبسه لمدة عامين بتهمة سب محمود الخطيب

رد ناري من مرتضى منصور على حبسه لمدة عامين بتهمة سب محمود الخطيب

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيقدم استئناف على حكم المحكمة الاقتصادية ضده بالحبس عامين والغرامة، في قضايا سب وقذف رئيس نادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، وفي فيديو نشره المستشار مرتضى منصور عبر يوتيوب أوضح أن نفس المحكمة حكمت له بالبراءة في قضيتين متشابهتين من قبل، لكنه لا يمكن التعليق على أحكام القضاء.

تعليق مرتضى منصور على حكم حبسه
ولفت المستشار مرتضى منصور أنه كان يعلم أن القاضي الجليل كان سيحكم ضده، ولذلك طلب بشكل رسمي رد القاضي، ولكنه أصدر الحكم بالحبس، ولذلك لن يعلق على حكم الحبس لأنه لا يمتلك السلطة أو الحق في التعليق على أحكام القضاء، ولفت مرتضى منصور إلى أنه سيحصل على حقه بالقانون.

ولفت مرتضى منصور إلى أن حكم حسبه هو أول درجة ويتم دفع الكفالة، ثم نقدم الاستئناف، مؤكدًا أن القضيتان لا سب وقذف فيهما، وتابع مرتضى منصور ” نسيت أن حسن مصطفى عاد”، مؤكدًا أنه عاد أول مرة ولذلك تم عزله، ثم سقط أيضَا في انتخابات مجلس الشعب بالتزوير.. من معه الله لا يخاف أبدًا، ومرتضى منصور يحبونه بالملايين”.

حكم بحبس مرتضى سنتين بتهمة سب الخطيب
وفي وقت سابق لها اليوم الأربعاء قررت المحكمة الاقتصادية حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة سنتين حضوريًا لاتهامه بسب الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

أوضح المستشار القانوني للنادي الأهلي المحامي محمد عثمان في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن محكمة جنح الاقتصادية قضت حضوريًا بحبس مرتضى منصور سنتين مع الشغل في قضيتين مرفوعين منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتهمة السب والقذف، في حين قال مصدر أن المحكمة دعت مرتضى منصور إلى دفع كفالة مالية من أجل وقف تنفيذ الحكم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى